الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو.. هتاف نجوم بورتو لإقناع كاسياس بالبقاء

عمرو محيي الدين

14:51 03/05/2018

تجمع عدد من لاعبي بورتو البرتغالي في “فيديو” تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وقاموا بالهتاف أمام الكاميرا من أجل إقناع زميلهم المخضرم حارس المرمى إيكر كاسياس للبقاء في صفوف الفريق وعدم الرحيل نهاية الموسم.

ويخوض كاسياس تجربة ناجحة مع بورتو، الذي يقترب من حصد لقب الدوري البرتغالي للموسم الجاري، فالفريق في صدارة جدول الترتيب برصيد 82 نقطة، متفوقا على الثاني بنفيكا بفارق 4 نقاط قبل جولتين فقط على نهاية الموسم.

رغم رحيل كاسياس عن صفوف ريال مدريد الإسباني، ، لكن القائد السابق للنادي الملكي يهتم كثيرا بنتائج الفريق في جميع المنافسات.

لذا كتب تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي، مثل الفيات الجميلات.

وكتب أيضا: استمر في كتابة التاريخ ريال مدريد.

ريال مدريد يلعب في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي، وسيكون اللقاء النهائي يوم 26 مايو الجاري في كييف بأوكرانيا، ليكون نهاية الموسم الكروي في أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الأكثر قراءة