الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

حكيم زياش يتألق في ليلة اكتساح أياكس لضيفه فينورد

سامر جرادات

10:45 28/10/2019

موقع سبورت 360 – واصل النجم المغربي حكيم زياش تألقه ضمن صفوف أياكس أمستردام  وذلك خلال مباراة فريقه ضد فينورد روتردام في الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الهولندي.

أياكس حقق انتصاراً كاسحاً على حساب فينورد بنتيجة 4-0 في المباراة التي جرت على أرضية ملعب يوهان كرويف، حيث أتت الأهداف الأربعة في الشوط الأول وسط ذهول المنافس.

حكيم زياش يسجل و فان دي بيك يختتم مهرجان الأهداف في مباراة أياكس ضد فينورد

وكان حكيم زياش قد افتتح باب التسجيل لصالح أياكس في حدود الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، حيث استقبل تمريرة زميله تاديتش داخل منطقة الجزاء بعد هجمة منظمة ليودعها داخل الشباك رغم محاولة حارس المرمى التصدي لها.

وأضاف الظهير الأرجنتيني نيكولاس تاجليافيكو الهدف الثاني في الدقيقة 7، قبل أن يسجل ديفيد نيريس الهدف الثالث في الدقيقة 37، فيما اختتم فان دي بيك المطلوب في ريال مدريد مهرجان الأهداف بالهدف الرابع من ضربة رأسية في الدقيقة 40.

ورفع أياكس بهذا الانتصار رصيده إلى 29 نقطة موسعاً الفارق في صدارة ترتيب الدوري الهولندي عن أيندهوفن الذي سقط ضد ألكمار إلى 6 نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

الأكثر قراءة