الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

هجمات مرتدة : ربع نهائي الأبطال ..مفاجئ أم منطقي

18:52 24/04/2019

نتهى الدور ربع النهائي الإقصائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والذي شعد العديد من النتائج والأحداث المثيرة كعادة البطولة الأغلى والأهم أوروبياً.

وشهد الدور الإقصائي تألق العديد من اللاعبين وإخفاق الآخرين، ربع النهائي الذي خرج منه يوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي على يد آياكس الهولندي وتوتنهام الإنجليزي بالترتيب.

وتألق فريق ليفربول ولاعبيه خلال مواجهة بورتو والتي انتهت بفوز الردز في مجموع المبارتين 6-1 بعد الفوز ذهاباً بثنائية نظيفة ثم الانتصار في العودة برباعية مقابل هدف.

وسيطر لاعبو ليفربول على الأرقام الفردية في الدور ربع النهائي بعد تقديمهم مستوى رائع وجيد ضد بورتو، ليضرب الردز موعداً في نصف النهائي ضد برشلونة الإسباني.

واحتل محمد صلاح صدارة اللاعبين الأكثر تسديداً في الدور ربع النهائي برصيد 14 تسديدة، بينما قام الغيني نابي كيتا بافتكاك الكرة 8 مرات وهو الرقم الأعلى هذا الدور.

وتفوق البرازيلي أليسون بيكر على جميع حراس المرمى في الدور ربع النهائي حيث قام بالتصدي للكرة 10 مرات أكثر من أى حارس مرمى أخر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

الأكثر قراءة