الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

ناجلسمان :المباراة بين لايبزيغ وتوتنهام وليس بين مورينيو ومورينيو الصغير

يوسف منير

17:07 19/02/2020

سبورت 360- تتجه أنظار عشاق كرة القدم في كل مكان مساء اليوم الأربعاء إلى ملعب السبيرز الجديد شمال العاصمة لندن الذي يستضيف موقعة توتنهام الإنجليزي ضد لايبزج الألماني في في ذهاب الدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وينتظر الجميع مباراة متكافئه وصعبة للفريقين بسبب القدرات والإمكانيات الهائلة التي يقدمها فريق لايبزج الألماني هذا الموسم في مختلف البطولات، بالإضافة إلى قوة فريق توتنهام بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وتواجد السيد ناجلسمان المدرب الألماني الشاب لفريق لايبزج أمس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، حيث تحدث عن الكثير من الأشياء التي تخص اللقاء.

ناجلسمان : كان يلقبونني بمورينيو ولكن هذا لم يدم حتى الآن

وكشف ناجلسمان أن البعض كان يشبهه بمورينيو الصغير ولكن هذا الأمر لم يدم، مؤكداً أنها مباراة ستجمع فقط بين توتنهام ولايبزج في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصرح ناجلسمان قائلاً:” إنها فقط مباراة بين لايبزج وتوتنهام، لا أعرف أكثر من ذلك، منذ حوالي 8 أو 9 سنوات دعاني حارس هوفنهايم بمورينيو الصغير ولكن هذا لم يد سوى أسبوعين فقط وبعدها عدت جوليان مرة أخرى”.

وأكمل جوليان ناجلسمان تصريحاته قائلاً:” إذاً الجميع يتحضر اليوم لمشاهدة مباراة لايبزج ضد توتنهام وليس مورينيو أمام نسخته الأصغر”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

الأكثر قراءة