الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

فيديو .. أكثر لحظة حساسة في تاريخ نهائيات الـ”NBA”

21:42 29/02/2016

وحدهم من يتذكرون سلسلة نهائيات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في سنة 2008 سيعرفون لماذا كان يصرخ كيفين جارنيت بهذه العبارة في ذلك النهائي التاريخي الذي لا ينسى.

ذلك النهائي كلف نادي بوسطن سيلتيكس خوض 26 مباراة في سلسلة النهائيات في ذلك العام ليحقق النادي رقما قياسياً في تاريخ البطولة يصعب تكراره، حيث وصلوا للنهائي لمواجهة نادي لوس أنجلس ليكرز ولاعبه الأسطورة كوبي براينت “MVP” الدوري في ذلك الموسم.

عندما يتنبئ الجميع بأنك لن تحقق البطولة أمام الليكرز، عندما يقولون أن البطولة مستحيلة عليك، عندما يكون مسار البطولة طويل بما يكفي لكي تفقد الصبر، ستعرف بأن الفوز طعمه غالي جدا في نهاية المطاف، وشعور الفوز باللقب لا يوصف.

كل لاعبي سيلتيكس كانوا في غاية الانفعال، الكل قاتل من أجل اللقب، الكل كان تحت تأثير ضغط كبير، ولكن مقابلة كيفين جارنيت هذه تعتبر واحدة من أكثر اللحظات الحساسة في تاريخ النهائيات.

تابع أخبار كرة السلة على : NBA Arabic

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة