الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور.. مراحل تصنيع التمثال الجديد لكريستيانو رونالدو

عمرو محيي الدين

15:52 30/03/2018

نشر النحات البرتغالي إيمانويل سانتوس صورا أثناء العمل على صناعة التمثال الجديد للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعد عام من نحت تمثال قديم تعرض لانتقادات كبيرة.

استجاب سانتوس لتحد من موقع “بليتشر ريبورت” الرياضي، الذي طالبه بنحت تمثال آخر لرونالدو، نجم ريال مدريد، على أن يكون أكثر دقة، ويبدو أن الفنان البرتغالي نجح في ذلك.

تحدث سانتوس عن الانتقادات والسخرية التي تعرضا لها عند عرض تمثال رونالدو: كانت لحظات صعبة عانيت منها، حتى أن زوجتي ظهرت تبكي في لقطات مصورة.

وأضاف سانتوس: الناس بدأت تتصل ببيتي وتسأل: هل رأيتم هذا؟، فيما قالت زوجته: “أتذكر كيف كانت هذه الأيام صعبة.

سانتوس كان قد نَحت هذا التمثال من أجل وضعه فى مطار ماديرا العام الماضى، وذلك بعدما تم تغيير اسم المطار إلى مطار “كريستيانو رونالدو”، حيث وضع التمثال فى المطار لحظة الكشف عن إطلاق اسم نجم ريال مدريد عليه.

وذكرت صحيفة “صن” الإنجليزية أن سانتوس أجرى الكثير من التعديلات على النسخة القديمة من التمثال، خلال أسبوعين كاملين، إلا أنه عمل جيد بالفعل، حيث أصبحت النسخة الجديدة من التمثال قريبة الشبة إلى درجة كبيرة من صاروخ ماديرا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الأكثر قراءة