الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

12 صفقة في انتظار إعلانها رسميا في الدوري الإسباني

عمرو محيي الدين

14:30 05/04/2018

اهتمت صحيفة “ماركا” الإسبانية بتسليط الضوء على نشاط الأندية في بطولة الدوري “الليجا” المبكر في سوق الانتقالات، بعد أن قطعوا أشواطا كبيرا في التفاوض، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن التعاقدات مع نهاية الموسم الجاري.

يأتي على رأس تلك الصفقات، المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان هداف أتلتيكو مدريد ، الذي صار قريبا من اللعب في صفوف برشلونة خلال الانتقالات الصيفية للموسم المقبل.

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، عن رفض جريزمان الانضمام إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف المقبل، من أجل ارتداء قميص النادي الكاتالوني برشلونة.

وحسب تقارير صحفية إسبانية في الأسابيع الماضية، فإن برشلونة توصل إلى اتفاق نهائي مع أتلتيكو مدريد على التعاقد مع الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان خلال الصيف المقبل، بصفقة قياسية جديدة أخرى للنادي الكتالوني لن تقل عن 100 مليون يورو.

ونقلاً عن الصحف الإسبانية، فإن إدارة برشلونة كانت قد توصلت بالفعل إلى اتفاق مبدئي مع أنطوان جريزمان حول بنود عقده الشخصية قبل أكثر من 4 أشهر، لتصبح الصفقة أقرب من أي وقتٍ مضى في الوقت الحالي، حيث أن النجم الفرنسي حجز بالفعل القميص رقم 7 للموسم المقبل مع الفريق.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان البالغ من العمر 26 عاماً، رغبته الأولى والأخيرة اللعب بقميص نادي برشلونة الإسباني في الموسم المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

الأكثر قراءة