الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور.. وصول منتخب ألمانيا إلى مطار فرانكفورت

19:20 28/06/2018

موقع سبورت 360 – وصلت بعثة منتخب ألمانيا بنجاح إلى مطار فرانكفورت عقب الخروج المبكر من دور المجموعات في كأس العالم بروسيا في واحدة من أكبر مفاجأت البطولة .

المانشافت قد خرجوا عقب الخساراة أمام المكسيك في الجولة الأولى بنتيجة 1/0 ثم حاولوا العودة مُجدداً إلى أجواء المنافسة بالفوز على السويد بنتيجة 2/1 في الدقائق الأخيرة ورغم تجدد الأمل في التأهل حيثُ كان يحتاج الفريق الفوز على كوريا الجنوبية لكن تفاجئ الجميع بالخسارة بنتيجة 2/0 .

الإعلام الألماني ينتظر اللاعبين في المطار من أجل حضور المؤتمر الصحفي المُزمع عقده داخل المطار من خلال المدير الفني يواكيم لوف ومانويل نوير قائد الفريق بالإضافة إلى رئيس الإتحاد الألماني .

الصحافة الألمانية لم تتوقع تماماً هذا السقوط المدوي لذلك كان الهجوم قاسياً عقب الخروج فقد دعمت إختيارات يواكيم لوف رغم إخراجه نجم مانشستر سيتي ساني من القائمة .

يُذكر أن هناك أصوت كثيرة في الصحافة الألمانية تُطالب بالإطاحة بيواكيم لوف عقب الخروج المبكر من كأس العالم حيثُ ترى أن المدير الفني هو السبب الرئيسي لهذا الخروج .

الجدير بالذكر أن الأتحاد الألماني قرر عدم إتخاذ قرار حول مصير لوف خلال المرحلة الحالية .





قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

شاهد.. ساديو ماني يسجل هدف النصر الثاني ضد الخليج

ريال مدريد يرسم ملامح مستقبل لونين

فيديو.. رونالدو يستغل خطأ الخليج ويسجل هدف النصر الأول

مفاجأة عن يافع برشلونة المُتألق هذا الموسم

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الإسماعيلي

الأهلي يستعيد انتصاراته في الدوري أمام الإسماعيلي بثنائية.. فيديو

الأكثر قراءة