الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الصحافة الإنجليزية تُبرز تأهل الأرجنتين وتتجاهل ميسي

11:54 27/06/2018

موقع سبورت 360 – رصدت معظم الصحف العالمية الفوز الدراماتيكي للمنتخب الأرجنتيني أمام منتخب نيجيريا في الوقت القاتل بعدما أعتقد الجميع أن ميسي سيودع المونديال من دور المجموعات .

المنتخب الأرجنتيني نجح في التأهل كثاني المجموعة خلف منتخب كرواتيا المتصدر ليواجه المنتخب الفرنسي في دور الستة عشر حيثُ ستكون مواجهة صعبة لرفقاء ميسي .

وفي نفس السياق أبرزت الصحافة الإنجليزية تأهل الأرجنتين حيثُ نسبت هذا التأهل الصعب إلى روخو لاعب مانشستر يونايتد الذي نجح في إحراز الهدف القاتل في الدقيقة 87 .

في المقابل يشعر القارئ وكأن الصحافة الإنجليزية ترغب في إيصال فكرة أن منتخب الأرجنتين ليس ميسي فقط بل هناك نجوماً يستطيعون أن يحملوا لواء الأرجنتين مع نجم برشلونة .

الجدير بالذكر أن الأرجنتين نجحت في العبور إلى دور الستة عشر من خلال الفوز في مباراة نيجيريا والتعادل بمباراة أيسلندا لتحصد أربع نقاط تحتل بهم المركز الثاني في المجموعوة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

الأكثر قراءة