الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور.. زيدان ونجوم الريال يحتفلون بالبطولة مع زوجاتهم وصديقاتهم

عمرو محيي الدين

16:06 27/05/2018

رصدت الكاميرات تواجد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ولاعبي ريال مدريد الإسباني في أرض الملعب، مع زوجاتهم وصديقاتهم أثناء الاحتفالات بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي ورقم 13 في تاريخ النادي الملكي.

نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز بنتيجة (3-1) على ليفربول الإنجليزي في الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف.

تصريحات رونالدو

أعربت جماهير ريال مدريد عن غضبها من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد التصريحات التي أدلى بها يوم أمس عقب تتويج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول.

وأثار رونالدو جدلاً واسعاً بعد تحدثه عن إمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي، حيث قال “سوف أبلغ الجماهير بقراري النهائي بخصوص مستقبلي في الفترة القادمة”.

وأجرت صحيفة ماركا الإسبانية استطلاعات للرأي بخصوص تصريحات رونالدو المثيرة للجدل والتي شارك بها أكثر من 50 ألف شخص، وصوتت نسبة كبيرة من الجماهير أنه لم يكن يتوجب على الدون الحديث عن مستقبله في هذا التوقيت.

كما أعربت فئة كبيرة من عشاق النادي الملكي عن رغبتها في رحيل رونالدو، مشيرة إلى أنريال مدريد ليس مطالباً بأن يبذل مجهود ليقنعه بالبقاء.

شاهد تحليل نهائي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد و ليفربول 3-1

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

نجم ريال مدريد السابق: ليس أمام مبابي سوى الانتقال للريال

جيرارد يرجح كفة الاتفاق في حسم صفقة قوية قبل الأهلي

الزمالك يحسم بقاء زيزو وعواد بعد نهائي الكونفدرالية

خاص.. رومارينيو يقترب من وجهة مفاجئة بعد مغادرة الاتحاد

برشلونة يجبر نجمه على الرحيل هذا الصيف

شكري يجبر الأهلي على تمديد عقد معلول

الأكثر قراءة