الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أفضل 30 صورة لحفل الفيفا ذا بيست لعام 2018

عمرو محيي الدين

12:11 25/09/2018

كانت حفلة الفيفا “ذا بيست” لتكريم اللاعبين الأفضل في العالم محط احتمام جماهير كرة القدم، وشهدت نهاية تلك الليلة الاحتفالية فوز النجم الكرواتي لوكا مودريتش، بجائزة أفضل لاعب لعام 2018، ليكسر احتكار الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي للجائزة بعد سيطرة 10 سنوات.

جاء تتويج مودريتش بالجائزة بعد أن فاز اللاعب البالغ من العمر 33 عاما، بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وبعدها لعب دورا بارزا في وصول كرواتيا لنهائي كأس العالم في روسيا قبل الخسارة أمام فرنسا.

تفوق مودريتش على كريستيانو رونالدو، والمصري محمد صلاح، في السباق النهائي للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

وفازت مارتا (32 عاما) التي تلعب في دوري كرة القدم للمحترفات في الولايات المتحدة، بجائزة أفضل لاعبة في العالم خمس مرات متتالية آخرها في 2010.

وتفوقت اللاعبة البرازيلية التي قادت بلادها للفوز بكأس كوبا أمريكا في أبريل، على ثنائي أولمبيك ليون ادا هجربرج من النرويج والألمانية جنيفر ماروجان لتحصل على الجائزة.

ونال ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا الفائز بكأس العالم في روسيا، جائزة أفضل مدرب للرجال، بينما حصل مواطنه رينالد بيدروس على لقب أفضل مدرب للسيدات بعد فوزه بدوري الأبطال مع أولمبيك ليون.

وفاز الدولي البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد بجائزة أفضل حارس هذا العام.

ونال هدف صلاح في مرمى إيفرتون في الدوري الانجليزي الممتاز جائزة أفضل هدف في 2018 بناء على استفتاء للجماهير متفوقا على هدف جاريث بيل الرائع بضربة خلفية مزدوجة في نهائي دوري الأبطال لصالح ريال مدريد.

وحصل مشجعو بيرو على جائزة الفيفا لأفضل مشجعين، بينما نال الألماني لينارت تي الذي يلعب في تركيا جائزة الفيفا للعب النظيف بعدما تبرع بخلايا جذعية لمساعدة مريض بسرطان الدم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة