الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساعات مدربي الدوري الإنجليزي.. جوارديولا الأغلى

عمرو محيي الدين

13:45 14/08/2018

مع بداية منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وختام منافسات الجولة الأولى للبطولة، نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية تقريرا مصورا عن ساعات مدربي الأندية وقيمتها المالية.

يحرص المدربون على ارتداء ساعة اليد أثناء تواجدهم في الملعب لتقوم بدور الأناقة أمام الكاميرات، ولكي تساعدهم أيضا على معرفة الوقت المتبقي من المباريات بشكل سريع.

يظهر من الصور أن الساعات الأكثر استخداما بين مدربي الدوري الإنجليزي من ماركات (Hublot, Tag Heur Richard Mille and Rolex).

يعد جوارديولا المدرب صاحب الساعة الأكثر قيمة مالية بالمقارنة مع باقي المدربين، فهو ظهر في لقاء مانشستر سيتي أمام آرسنال مرتديا ساعة ( Richard Mille RM 004 All Gray) قيمتها 150 ألف جنيه استرليني.

فيما ظهر جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد في مباراة الفريق أمام ليستر سيتي في الجولة الأولى، مرتديا ساعة (Hublot Big Bang Unico 45mm Automatic Chronograph Magic Gold watch) قيمتها 16 ألف جنيه استرليني.

وتصل قيمة ساعة مدرب تشيلسي، ماوريسيو ساري (Panerai Luminor Power Reserve ) مبلغ 6 آلاف جنيه استرليني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

الأكثر قراءة