الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور.. أجواء كأس العالم في صلاة العيد بالمغرب

عمرو محيي الدين

15:12 15/06/2018

حرص الكثير من المشجعين المغاربة على ارتداء قميص منتخب بلادهم أثناء صلاة عيد الفطر صباح يوم الجمعة، وقبل ساعات من مباراة الفريق أمام إيران في الجولة الأولى للمجموعة الثانية في كأس العالم.

يأمل الجمهور المغربي في تحقيق نتيجة إيجابية مع أول مباراة، خاصة أن المجموعة الثانية تضم عملاقي الكرة الأوروبية إسبانيا والبرتغال.

يثق المدرب الفرنسي إيرفي رينار في أنه قام بواجبه بالتحضير لمواجهة إيران، مؤكدا أن افتقاره للخبرة في كأس العالم لكرة القدم لن يكون عقبة أمامه عند التقاء الفريقين في افتتاح جولات المجموعة الثانية.

ويقود كارلوس كيروش تدريب إيران للمرة الثانية على التوالي في كأس العالم كما سبق له تدريب جنوب افريقيا والبرتغال في نفس البطولة العالمية.

وفي المقابل يظهر الفرنسي رينار في النهائيات لأول مرة كمدرب رغم خبرته الكبيرة في تدريب فرق إفريقية خلال السنوات السابقة.

وتحتل إيران المركز 37 في تصنيف الفيفا للمنتخبات، متقدمة بأربعة مراكز على المغرب بينما تحتل البرتغال واسبانيا المركزين الرابع والعاشر على الترتيب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب المغرب

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة