الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالصور.. احتفال عجيب لداني ألفيس بعيد ميلاده !

عمرو محيي الدين

13:49 08/05/2018

احتفل النجم البرازيلي داني ألفيس، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، بعيد ميلاده الـ35، ورغم أنه يقترب من نهاية عقده الرابع، لكن أقام حفلا عجيبا ومليء بالمشاهد المجنونة.

يحب ألفيس الظهور في صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي بشخصية المجنون، المحب للرقص والغناء والاحتفالات، وكان عيد ميلاده الـ35، فرصة للجنان بطريقة غير تقليدية.

نشر النجم البرازيلي على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “انستجرام”، مقطع فيديو وهو يحتفل بعيد ميلاده الذى وافق 6 مايو، مرتديا زى منتفخا للغاية يمثل احدى راقصات الباليه.

كما قدمت له زوجته عارضة الأزياء خوانا سانز، كعكة عيد الميلاد على شكل زجاجة نبيذ، وقام بعد ذلك المدعوين من أصدقائه وأفراد عائلته بارتداء زى وأقنعة موحدة للاحتفال بالنجم البرازيلى.

رغم أن ألفيس في الـ35 من عمره، لكنه مازال لاعبا أساسيا في الملعب، هو الآن يخوض تجربة في باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي نجح في التتويج بلقب الدوري هذا الموسم، وأمام فرصة لنيل لقب الكأس عندما يواجه ليزيربيي مساء الثلاثاء 8 مايو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة