الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجوم مانشستر سيتي يستمتعون بالمعسكر في أبوظبي

عمرو محيي الدين

00:36 17/03/2018

يواصل نجوم مانشستر سيتي الإنجليزي الاستمتاع بالتدريب في أجواء إمارة أبوظبي، استغلالا لفترة عدم ارتباطهم بأي مباريات محلية أو قارية في تلك الفترة، سبب الأجندة الدولية والمواجهات الودية للمنتخبات، استعدادا لكأس العالم “روسيا 2018”.

يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 81 نقطة، بفارق 16 نقطة عن مانشستر يونايتد الثاني بعد مرور 30 جولة، ليقترب الفريق من لقب “البريميرليج” تحت قيادة المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا.

وتأهل مانشستر سيتي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وأوقعته القرعة في مواجهة مواطنه ليفربول، ليكون صدام إنجليزي على الصعيد الأوروبي.

وعلى الرغم من حظوظ الفريقين المتساوية في دوري أبطال أوروبا ، إلا أن الحال ليس كذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث ينفرد مانشستر سيتي بصدارة مطلقة تحت قيادة بيب جوارديولا وقد أصبح قريباً من الحصول على القب.

ويعتبر ليفربول الفريق الوحيد الذي تمكن من الفوز على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري ، وذلك عندما فاز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين في منتصف فبراير الماضي على ملعب أنفيلد.

وستقام مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد ، والذي يحمل ذكريات سيئة جداً بالنسبة إلى مانشستر سيتي ، حيث فاز فريق المواطنين مرة واحدة فقط في آخر 30 مباراة في جميع المسابقات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

الأكثر قراءة