الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أبرز لقطات وصور اليوم 23 من كأس العالم

عمرو محيي الدين

00:38 07/07/2018

انتهت مسيرة منتخبات أمريكا الجنوبية في منافسات كأس العالم 2018، بعد أن ودعت البرازيل وقبلها أوروجواي البطولة في ربع النهائي، بالخسارة أمام بجليكا وفرنسا على الترتيب.

لحق المنتخب البلجيكي لكرة القدم بجاره الفرنسي الى الدور نصف النهائي لكأس العالم في روسيا، بفوزه على البرازيل أحد ابرز المرشحين للقب 2-1 في قازان في الدور ربع النهائي.

وسجل فرناندينيو (13 خطأ في مرمى منتخب بلاده) وكيفن دي بروين (31) هدفي بلجيكا التي بلغت دور الأربعة للمرة الثانية في تاريخها، وريناتو أغوستو (76) هدف البرازيل التي تبخر حلمها بلقب عالمي سادس.

في اللقاء الثاني، تمكن المنتخب الفرنسي من اختراق الصلابة الدفاعية لمنتخب أوروجواي وتغلب عليه بهدفين نظيفين، ليبلغ نصف النهائي للمرة السادسة في تاريخه.

وجاء هدفي فرنسا عبر رافايل فاران وانطوان غريزمان، أي ضعف ما تلقاه مرمى فرناندو موسليرا حارس أوروجواي في المباريات الأربع السابقة في المونديال.

وتلتقي بلجيكا في نصف النهائي الثلاثاء في سان بطرسبورج.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

الأكثر قراءة