الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريمونتادا العين تمنحه رقماً قياسياً لأول مرة في تاريخ مونديال الأندية

هاجر عطية

01:25 13/12/2018

موقع سبورت 360 – دخل فريق العين الإماراتي، تاريخ كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على ضيفه ويلنجتون النيوزيلندي، في الدور التمهيدي من منافسات البطولة العالمية.

ونجح لاعبو العين، في تحويل تأخرهم بثلاثة أهداف في الشوط الأول أمام ويلنجتون، إلى التعادل في الشوط الثاني، ليلعب الفريقين أشواط إضافية، حسمها التعادل بنفس النتيجة أيضاً.

واحتكم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية، والتي جاءت لصالح فريق العين الذي تفوق على ضيفه النيوزيلندي، برباعية مقابل 3 أهدافن ويتأهل لمواجهة الترجي التونسي في الدور الثاني من مونديال الأندية.

وبهذه “الريمونتادا”، أصبح العين أول فريق يحول تأخره بثلاثة أهداف إلى فوز، للمرة الأولى في تاريخ البطولة العالمية، بعد أن كسر رقم باتشوكا المكسيكي، الذي كان صاحب أكبر عودة في عام 2008 بعد تحويل تأخره أمام الأهلي المصري بهدفين، وتحقيق الفوز بنتيجة (4/2).

https://twitter.com/GOOAL_991/status/1072920184200015872

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من مختارات

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الهلال يقلب الطاولة على الأهلي ويُحقق فوزًا مُثيرًا.. فيديو

الأكثر قراءة