الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

5 تصريحات عبر فيها هازارد عن رغبته في التوقيع لريال مدريد

هشام صبحي

10:18 10/10/2018

لا يخفي إيدين هازارد ذلك: إنه يريد اللعب في ريال مدريد. لقد كان يقول ذلك طوال حياته ، منذ كان طفلاً وكان يحاول في ليل أن يقلد روليت زيدان زيدان ، وهو قدوته في طفولته. في ليل والآن في تشيلسي ، لا يتعب هازارد أبدا من الغمز للفريق الأبيض بهدف تحقيق حلمه العظيم: اللعب في ريال مدريد. هذه هي إعلاناته الخمسة العظيمة عن حبه للنادي الملكي.

7 فبراير 2016: تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية

“سيكون من الرائع إذا كان زيدان ، الذي كان مثلي الأعلى ، يدربني.”

لم يخف هازارد في مقابلة مع صحيفة “ليكيب” ، أنه سيحلم باللعب تحت أوامر زيدان في ريال مدريد. ركز النجم البلجيكي على رغبته في اللعب تحت قيادة زيزو في سانتياجو بيرنابيو.

23 نوفمبر 2017: تصريحات لكانال بلاس الفرنسية

أصر هازارد قبل عام على رغبته في اللعب تحت قيادة زيدان: “الجميع يعرف الاحترام الذي أكنه لزيدان كلاعب ، ولكن أيضا كمدرب ، كان مثلي الأعلى ، لا أعرف ما الذي يحمله المستقبل لي، لكنه سيكون حلما اللعب مع زيدان “. ولكن بصرف النظر عن زيزو ، أعلن هازارد في هذه المقابلة عن إعجابه بريال مدريد: “أنا بخير في تشيلسي ، لكنني أشعر بالإعجاب بريال مدريد …”

18 يونيو 2018: مقابلة مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية

هازارد ، في مقابلة مع ليكيب قبل مشاركته الأولى في كأس العالم في روسيا ، أوضح أن توقيعه لريال مدريد لا يعتمد عليه حصرياً: “ريال مدريد يثير اهتمامي ، والجميع يعلم ، فهم يعرفون ما عليهم فعله إذا أرادو التوقيع معي، إذا قمت بعمل كأس عالم جيد ، ستكون الأمور أسهل … ”

9 يوليو 2018: في تصريحات لـ “بي إن سبورت”

“أنا بخير في تشيلسي ولا أحد قدم لي عرضا، مع أو بدون زيدان ، ريال مدريد حلم أي لاعب، قميص مدريد خاص، لكن أنا أيضا سعيد في تشيلسي ، لذلك أنا لا أمانع البقاء “.

8 أكتوبر ، 2018:

بعد المباراة ضد ساوثهامبتون ، أطلق نجم تشيلسي تصريحا هو الأحدث، وما كان حتى الآن هو آخر إيماءة له لريال مدريد: “ريال مدريد هو أفضل ناد في العالم ، لا أريد أن أكذب ، إنه حلمي منذ أن كنت طفلاً ، كنت أحلم بهذا النادي.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من مختارات

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة