الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

6 أسباب تدعو للإيمان بقدرة ريال مدريد على تجاوز باريس سان جيرمان

هشام صبحي

18:20 30/01/2018

استعاد ريال مدريد جزأ من التفاؤل والإيمان بعد الفوز في فالنسيا في نهاية الأسبوع الماضي في مستايا. على الرغم من معاناة الفريق في الشوط الثاني. مشجعو النادي الملكي يملكون عدة أسباب للتفاؤل بعد الخروج من كأس الملك ضد ليجانيس، وقبل مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وهنا 6 منها..

1. عودة الأهداف

ريال مدريد عانى تهديفيا هذا الموسم. معاناة جعلته خارج كأس الملك بالسقوط أمام ليجانيس، وعلى بعد 19 نقطة من برشلونة المتصدر. وسجل ريال مدريد 11 هدفا في آخر مباراتين في الليجا، ما يظهر انتعاشة خط هجومه.

2. كريستيانو رونالدو

عودة الأهداف بالضرورة مرتبطة بكريستيانو رونالدو. النجم البرتغالي سجل أربعة أهداف في آخر مباراتين في الدوري الإسباني، ولا يجب أن ننسى أنه هداف دوري أبطال أوروبا بتسعة أهداف في ست مباريات.

3. بي بي سي

على الرغم من الانتقادات الموجهة لهم. الحقيقة هي أن تواجد بيل، بنزيما، وكريستيانو رونالدو في الميدان، يزرع الكثير من الخوف في دفاعات المنافس. وهو ما قد يحصل ضد باريس سان جيرمان.

4. استعادة مارسيلو، مودريش، وكروس

لاعبون رئيسيون ولدوا من جديد ضد ديبورتيفو لاكورونيا، وفالنسيا. مارسيلو، مودريتش، وكروس، يبدو أنهم تجاوزوا بدايتهم السيئة هذا الموسم التي أثرت على أداء الفريق، ويبدو أنهم عادوا في الوقت المناسب لمواجهة سان جيرمان.

5. الثقة في كيلور نافاس

كيلور نافاس مرة آخرى حارس المرمى الذي يعطي نقاطا لريال مدريد. على الرغم من كونه دائما عرضة لضغط الشائعات حول وصول حارس مرمى آخر، فإن الكوستاريكي كان دائما محترفا ومركزا على عمله، وساهم بشكل مباشر في خروج ريال مدري بنتيجة الفوز ضد فالنسيا.

6. عقلية دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا بطولة ريال مدريد المفضلة. ليست هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها الفريق سيئا للغاية في الدوري، وينهي الموسم بالتتويج بدوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من مختارات

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة