الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحليل 360.. المنافسة على اللقب يا نابولي تحتاح أكثر من 11 لاعبا!

هشام صبحي

20:26 10/12/2017

تعادل نابولي سلبا (0ـ0) مع ضيفه فيورنتينا ضمن المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سان باولو ضمن الجولة 16 من منافسات الدوري الإيطالي، ليضيع فرصة العودة إلى الصدارة بعد تعادل يوفنتوس الثالث، وإنتر ميلان المتصدر (0ـ0) يوم أمس السبت.

مستوى نابولي مستمر في التراجع مؤخرا، حيث يظهر الفريق مستنزف بدنيا من دون حلول على دكة الاحتياط، وهو انعكاس سلبي لسوق انتقالات الفريق المتواضعة في الصيف الماضي.

ويظهر نابولي في حاجة ماسة لضخ دماء جديدة في صفوفه، فالفريق يدخل في دوامة نتائج سلبية مع تراجع مستوى الثلاثي الهجومي كاييخون، ميرتينز، وإنسيني، أو إصابته.

نابولي يصارع أوروبيا، ومحليا، بتشيكلة محدودة من اللاعبين، ما ينعكس سلبا على أداء الفريق ككل مع توالي المباريات، لذلك هم في حاجة ماسة لدخول سوق الانتقالات الشتوية بقوة لضم بشكل خاص مهاجم صريح يعطي الإضافة لخط الهجوم، إلى جانب ظهير أيسر يعوض الدور الكبير الذي كان يقوم به فوزي غلام الذي يتعافي من إصابة في الرباط الصليبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من مختارات

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

توخيل يُحدد نقطة قوة ريال مدريد قبل مواجهة دوري الأبطال

لابورت يقود النصر للفوز على الخليج في الدوري.. فيديو

مدرب دريمز: قادرون على إقصاء الزمالك.. وهذا موقف أنطوي

رأسية لابورت تمنح النصر الهدف الأول ضد الخليج.. فيديو

تأكد غياب نجم النصر عن مباراة الوحدة في الدوري

الأكثر قراءة