الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يكون نجانو هو أول بطل أفريقي في تاريخ UFC؟

20:57 03/12/2017

شهد عرض يو إف سي 218 الذي أقيم اليوم الأحد 3 ديسمبر مواجهة نارية في فئة الوزن الثقيل بين المقاتل الكاميروني فرانسيس نجانو والمقاتل البريطاني الكبير أليستير أوفريم.

ونجح نجانو في الفوز بالمواجهة عن طريق الضربة القاضية الفنية في الجولة الأولى سقط على إثرها أوفريم ليضطر حكم النزال إلى إلغاء المواجهة على الفور.

وعقب المواجهة خرجت تصريحات من جانب دانا وايت رئيس اتحاد الفنون القتالية المختلطة يو إف سي يثني فيها على اداء نجانو ويؤكد على أنه يقترب بنسبة 100% من نزال على لقب وزن الثقيل أمام حامل اللقب الحالي ستيب موسيتش.

وهو ما دفع نجانو للحديث بشكل مباشر للجماهير في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهته ضد أوفريم ويؤكد أنه يريد أن يصنع التاريخ لبلاده الكاميرون داخل أكبر اتحاد للفنون القتالية في العالم.

وظهر نجانو باللباس الشعبي لدولته، وقال إنه يريد أن يكون أول بطل أفريقي في تاريخ UFC، معبرا عن رغبته في أن تستضيف الكاميرون أحد عروض يو إف سي، لتكون أول دولة أفريقية تستضيف عرض UFC.

فهل تكون الكاميرون هي أول دولة أفريقية بالفعل تستضيف عرض لاتحاد يو إف سي، وهل يكون نجانو هو أول بطل أفريقي للاتحاد، هذا ما يمكن أن يتضح في الأشهر الأولى من عام 2018 المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من مختارات

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

الأكثر قراءة