الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يعاني هجومياً رغم تواجد ميسي وسواريز !

أحمد تاضومانت

23:21 23/11/2017

يسير برشلونة على الطريق الصحيح ، هذا الموسم ، على صعيد النتائج ، حيث لم يسبق له أن تعرض للخسارة ، سواء في مسابقة الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا .

ولكن المتابع الجيد لبرشلونة ، سيلاحظ أن الأداء الجمالي تراجع قليلاً هذا الموسم مع إرنستو فالفيردي ، بالرغم من أن حضور النتائج الجيدة ، وإن استثنينا كأس السوبر الإسباني ، فقد نجح المدرب الإسباني في كل اختباراته .

صحيح أن خط الدفاع أصبح ممتازاً ويتميز بالقوة البدنية والضغط على الخصم لخنقه في وسط ملعبه ، ولكن من حيث التهديف لا زال الفريق يحتاج الكثير لينافس الأندية الأوروبية الكبيرة .. فالفريق صار يعاني هجومياً رغم تواجد ليونيل ميسي ولويس سواريز .

برشلونة هذا الموسم ، أصبح يعتمد على رد الفعل أكثر من الفعل ، يضع خططه بناء على تحركات المنافس ، هذا أمر جديد وغير معتاد ، ومؤشر خطير في كل الأحوال .

برشلونة ولأول مرة منذ زمن طويل ، عجز عن هز الشباك مرتين متتاليتين في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، بالإضافة إلى أن الفريق يفشل في أحيان كثيرة في صناعة الفرص في الثلث الأخير ، وهذه مشكلة أخرى .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من مختارات

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة