الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليروي ساني .. نجم صاعد في سماء الكرة العالمية

أحمد تاضومانت

18:28 17/11/2017

أصبح الألماني ليروي ساني ، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي ، حديث الساعة في هذا الأسبوع ، بعد تمكنه من التتويج بجائزة لاعب الشهر ” أكتوبر ” في الدوري الإنجليزي الممتاز .

ونجح ليروي ساني في تسجيل وصناعة 15 هدفاً لمانشتر سيتي في 17 مباراة منذ بداية عام 2017 ، كما أنه ساهم بهذه الحصيلة في قيادة فريقه للفوز في 16 مباراة والتعادل في واحدة ، وتجنب الخسارة محلياً وقارياً .

ويقف النجم الألماني على أعتاب ” المجد المبكر ” رفقة المدرب الإسباني بيب جوارديولا ، حيث يواصل رحلة الإبداع والتوهج ، ليصبح في عيون الجميع المفاجأة الأكثر سعادة في عام 2017 ، والجميل في أن تألق ساني يغلفه الهدوء بعيداً عن القوة الانفجارية للموهبة التي يتمتع بها صاحب الـ21 عاماً .. والحقيقة أن النجم الألماني الواعد يسير بخطى واثقة ، إلى جانب نجوم آخرين ، لتهديد عرش ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في المستقبل القريب .

بيب جوارديولا وليروي ساني

ونجح بيب جوارديولا في أن يصنع منه شيئاً كبيراً في غضون أشهر قليلة فقط ، وهو الذي قدم بعضاً من بريقه الموسم الماضي ، إلا أنه أصبح اللاعب الأكثر تأثيراً في صفوف مانشستر سيتي بالموسم الجاري ، حيث لا يقترب منه أي لاعب على المستوى الرقمي على الأقل ، فقد تفوق على أجويرو وسترلينج ودي بروين ، وغيرهم من نجوم السكاي بلوز الذين يقودون الفريق لتقديم أفضل مواسمه على الإطلاق حتى الآن .

وفي عالم كرة القدم تعتبر القيمة السوقية للاعبين وتطورها في فترة زمنية قصيرة مقياساً عادلاً للحكم عليهم ، ومن هذه الناحية يعد ساني أحد أكثر نجوم العالم تطوراً في عام 2017 ، فقد كانت قيمته السوقية في صيف 2014 لا تتجاوز 270 ألف يورو ، وفي الوقت الراهن ، ارتفعت لتصل إلى 41 مليون يورو ، أي أن قيمته المالية في عالم كرة القدم تطورت لحوالي 151 ضعفاً .. مما يؤكد على أننا أمام موهبة ستقدم نفسها بأفضل طريقة ممكنة في المستقبل القريب .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من مختارات

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

جيسوس يعدل في تشكيلة الهلال ضد التعاون

شاهد.. الأهلي يضرب ضمك برباعية في 25 دقيقة بالدوري السعودي

أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح

وظيفة مرموقة تنتظر كلوب بعد ليفربول

رد نهائي ومعاقبة اللاعب.. الأهلي يُخاطب اتحاد الكرة بسبب قضية الشيبي

الأكثر قراءة