الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أبرزها مشاركة أندرتيكر وروزي .. تسريبات حول مواجهات راسلمينيا 34!

20:22 06/11/2017

لا تزال جماهير المصارعة الحرة تتابع أي تسريبات يتم الإعلان عنها أو تنشرها تقارير صحفية تخص مهرجان الأحلام راسلمينيا 34 والذي سيقام في مدينة نيو أورليانز الأمريكية في أبريل من العام المقبل 2018.

حيث كتب جاستين لابار، وهو صحفي شهير في عالم المصارعة، توقعاته التي حصل عليها من مصادر قال إنها موثوق فيها داخل الاتحاد، وتخص مواجهات متفق عليها في مهرجان الاحلام القادم.

حيث أكد لابار على مواجهة ستقام بين بروك ليسنر ورومان رينز على لقب wwe العالمي في مهرجان الأحلام، وكذلك مواجهة بين جون سينا وجيندر ماهال على لقب wwe للوزن الثقيل.

وقال لابار إن هناك اتجاه لفوز سينا باللقب الكبير من أجل أن يتخطى الرقم القياسي الذي يتعادل فيه مع الأسطورة ريك فلير في عدد مرات الفوز بلقب wwe.

كما أشار إلى أن روندا روزي سوف تكون حاضرة في مهرجان الأحلام بمواجهة ضد بطلة السيدات السابقة تشارلوت.

وفيما يتعلق بمشاركة أندرتيكر فقد أوضح لابار إلى أن هناك اتفاق على عودة أندرتيكر لحلبات المصارعة ليخوض مواجهة أخيرة ضد الوحش برون سترومان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من مختارات

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة