الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحليل 360 .. ليس هناك أجمل من الفوز مرة إلا الفوز مرتين يا بايرن ميونخ

أحمد تاضومانت

22:58 28/10/2017

تمكن بايرن ميونخ من تحقيق فوز سهل على حساب لايبزيج بثنائية نظيفة ، ليعتلي صدارة الدوري الألماني .

وإليكم تحليل سبورت 360 لهذه المباراة ..

علينا أن نتفق أولا قبل المضي قدما في هذا التحليل ، إلى أن طرد ويلي أوربان في الدقيقة 11 ساهم في سهولة المباراة على بايرن ميونخ ، لا سيما أنه سجل هدفه الأول بعد 6 دقائق فقط من الطرد الذي تلقاه قائد دفاع لايبزيج .

اعتمد بايرن ميونيخ على خطة 4231 مع تغيير التكتيك بالاعتماد على دخول الأطراف إلى العمق بدل الاعتماد الكلي على العرضيات .

خاميس رودريجيز

عودة خاميس رودريجيز إلى المركز رقم 10 ساهم شكل كبير في ظهوره بمستوى مميز اليوم ، عكس المباراة السابقة أمام هانوفر حين لعب في الرواق الأيمن .. خاميس رودريجيز هو صانع الألعاب الوحيد في بايرن ميونخ ، لذلك كان من المهم وضعه خلف ليفاندوفسكي عوض قتله في مركز غير مركزه الأصلي .

وتمتع وسط بايرن ميونخ بمرونة كبيرة حيث تبادل لاعبو الوسط الهجومي الثلاثة مراكزهم بكل أريحية ، وهو الأمر الذي ساهم في خلخلة دفاعات لايبزيج بسهولة .

كما أسلفنا الذكر ، طرد أوربان كان السبب الرئيسي في سير المباراة في اتجاه واحد ، لأن طرده أدى لخروج المهاجم الألماني تيمو فيرنر ، وبالتالي رُكِل لايبزيج من المباراة مبكراً .

كيميتش ضد لايبزيج

دخول إبراهيما كوناتي مكان تيمو فيرنر لتعويض القائد أوربان لم يكن الحل بقدر ما كان مشكلة أخرى ، حيث تسبب في الهدف الثاني بشكل مباشر بخطأ ساذج ، حيث ترك ليفاندوفسكي خلفه بمترين تقريبا ، ليسهل على خافي مارتينيز إرسال تمريرة بينية في العمق بين قلبي الدفاع ؛ لينفرد بالمرمى ويضعها على يسار الحارس .

كرر بايرن ميونخ فوزه على لايبزيج للمرة الثانية في ظرف 3 أيام فقط ، ليضرب عصفورين بحجر واحد ، حيث اعتلى صدارة البوندسليجا ، كما أنه وسع الفارق بينه وبين لايبزيج الذي كان مرشحا لخطف الصدارة لو حقق الفوز على النادي البافاري .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من مختارات

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة