الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

5 أمور تجعلنا نترقب كلاسيكو إيطاليا بين ميلان ويوفنتوس

أحمد تاضومانت

23:01 27/10/2017

تتجه أنظار العالم يوم السبت ، إلى قمة نارية بالدوري الإيطالي ، حيث سيستضيف نادي ميلان نظيره يوفنتوس في ملعب ” سان سيرو ” ، ضمن مباريات الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي .

وسنستعرض في هذا التقرير ، أبرز 5 أمور ستجعلنا نترقب الكلاسيكو بين ميلان ويوفنتوس بشغف كبير .

استعادة الثقة :

يدخل يوفنتوس المباراة وهو يتطلع لاقتناص النقاط الثلاث ، بدافع استعادة الثقة المهزوزة منذ بداية الموسم ، حيث تراجعت النتائج وتذبذب مستوى السيدة العجوز ، لذلك سيرغب البيانكونيري في مطاردة إنتر ميلان ونابولي في صدارة الترتيب .

ميلان لمواصلة الصحوة :

يدخل ميلان مواجهة يوفنتوس وعينه على خطف نقاط الفوز لمواصلة الصحوة وتحسين مركزه ، بعد الفوز على كييفو فيرونا برباعية لهدف .. وسيكون ميلان مطالبا بتحقيق الفوز من أجل مسح الصورة الباهتة التي ظهر بها في الجولات السابقة .

تجنب الإقالة :

سيسعى ماسيمليانو أليجري وفينتشينزو مونتيلا لتجنب صداع الإقالة الذي سيهددهما في حال الخسارة ، لذلك يريد أليجري مساعدة السيدة العجوز في نسيان الخسارة أمام لاتسيو ، بينما يرغب مونتيلا في الحفاظ على مقعده الذي بات في خطر بسبب سوء النتائج مؤخراً .

حسابات مختلفة للكلاسيكو :

مباريات الكلاسيكو دائما لها حسابات مختلفة ، ولا يمكن توقع نتيجتها بالنظر لمستوى الفريقين قبل المباراة ، لأنها لا تعترف بلغة الأرقام ولا لغة المراكز على جدول الترتيب ، لذلك من المنتظر أن تشهد مواجهة ميلان ويوفنتوس ندية كبيرة .

رد الاعتبار :

تفوق ميلان في الموسم الماضي على يوفنتوس في الدوري الإيطالي وفي كأس إيطاليا ، لذلك سيسعى البيانكونيري لرد الاعتبار والأخذ بثأره من الروسونيري ، كما أن المشاهد التاريخية بين الفريقين ستكون حاضرة في أذهان اللاعبين والمشجعين ، وهو الأمر الذي سيجعل الكلاسيكو مشتعلاً .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من مختارات

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

الأكثر قراءة