الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيرت أنجل .. البطل الأولمبي يعود للحلبات

19:07 22/10/2017

منذ أول يوم تم فيه الإعلان عن تواجد كيرت أنجل كإداري داخل اتحاد wwe وحصوله على منصب مدير عام عرض الرو، والجماهير تنتظر عودة مثيرة لأسطورة المصارعة الحرة والبطل الأولمبي السابق لحلبات المصارعة.

لتأتي هذه اللحظة التي تنتظرها الجماهير، والتي لم تكن متوقعة من الجماهير أو مرتبة من جانب إدارة wwe، التي اضطرت إلى مشاركة كيرت أنجل في مهرجان تي إل سي المرتقب، ليحل محل النجم رومان رينز بسبب تعرض الأخير لمرض التهاب السحايا الفيروسي، بحسب ما أشارت إليه التقارير.

لينضم كيرت أنجل إلى زملاء رينز في فريق الدرع، سيث رولينز، ودين أمبروز، لمواجهة فريق ذا ميز الذي يضم مصارعين من العيار الثقيل وهم شيمس وسيزارو والوحش برون سترومان والعائد أيضا للحلبات الوحش الأحمر كين.

وتعني عودة كيرت أنجل السريعة إلى الحلبات إلى أنه كان على أهبة الاستعداد للعودة في أي وقت، من خلال القيام بالتدريبات اليومية والحفاظ على لياقته البدنية بل أيضا الخضوع المستمر والدوري لاختبارات المنشطات كما صرح هو في وقت سابق.

فماذا سيقدم لنا كيرت أنجل في المواجهة المرتقبة في مهرجان تي إل سي 2017، وهل ستكون هذه المواجهة مقدمة لسيناريو عداوة قادم للنجم الأسطوري على حلبات المصارعة؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من مختارات

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

بيولي يُلمح للإطاحة به في ميلان بعد التعادل مع جنوى

تصريحات جريئة من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام سموحة

كلوب يتغنى بالنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

الأكثر قراءة