الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديربي ميلان بشخصية صينية !

أحمد تاضومانت

15:15 14/10/2017

ميلان والانتر يتشاركان نفس المدينة ، ونفس الملعب ، ونفس اللهجة .. لكن ديربي الغضب هذه المرة لن يكون كالمعتاد ، لأنه سيحمل بين صفحاته الكثير من الأمور الجديدة التي تزيد شغف المتابعين لمعرفة كيف سيظهر الديربي ومن سيفوز؟!

الديربي سيشهد ” شخصية صينية خالصة ” بعد استحواذ الآسيويين على ملكية الناديين ، كما أن تحكم الشركات الصينية في الناديين ، سيشكل إضافة لمعدل أرباح قياسية سيتم تسجيلها كما توقعت وسائل إعلام إيطالية ، وكل ذلك يضاف لصراعهما على الترتيب .

يعتبر بيع الناديين لمجموعة مستثمرين من الصين أكبر حدث مشترك بين الغريمين اللدودين ، ذلك أن ميلان لحق بمواطنه الإنتر في الصيف الماضي ، وأعلن بيع النادي إلى شركة ” روسونيري سبورت إنفستمينت لوكسمبروج “، والتي تملك أسهمها شركة صينية ؛ وبلغت قيمة الصفقة حوالي 740 مليون يورو، وهي بذلك أكبر استثمار صيني في أحد أندية كرة القدم الأوروبية .

في المقابل كان إنتر قد خطا تلك الخطوة سابقا في العام الماضي ، حين أعلن بيع النادي لمجموعة “صنينج” التجارية ، كما تولى رئاسة النادي فعلياً شخصية آسيوية وهو ” إيريك توهير ” الملياردير ورجل الأعمال الإندونيسي الجنسية .

وبذلك سيكون الديربي بين الغريمين تحت عنوان ” ديربي بشخصية صينية ” بعد تلك الصفقات التي جمعت الناديين تحت راية ” الاستثمار الاقتصادي الصيني ” .

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من مختارات

كريم بنزيما يلجأ إلى ريال مدريد

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي في الدوري

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة