الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أبرز 5 لاعبين لا يستحقون الجلوس في مقاعد البدلاء

أحمد تاضومانت

20:53 11/10/2017

في كرة القدم الحالية ، من السهل أن تجد فريقاً يضم نجوماً عديدة بنفس المستوى وربما بمستويات متفاوتة قليلاً ، وربما تجد معظمهم يلعبون في نفس المركز ، مما يجعلنا نرى لاعبين من طراز عالي يجلسون على مقاعد البدلاء .

على سبيل المثال ، باريس سان جيرمان جلبت هذا الصيف كلاً من نيمار دا سيلفا من برشلونة ، وكيليان مبابي من موناكو ، وهذا يعني أننا سنرى بعض الأسماء البارزة ، تجلس في بنك الاحتياط .

وفي هذا التقرير ، سنستعرض أبرز 5 أسماء تستحق أن تلعب في التشكيل الأساسي لأنديتها .

1- فويتشيك تشيزني :

فويتشيك تشيزني

من المخيب حقاً أن يسمح له أرسنال بالرحيل إلى يوفنتوس ، لأنه من الحراس الذين قدموا مستويات كبيرة في النوادي التي لعب لها ، ومن المؤسف أن نشاهده على دكة البدلاء وسيبقى فيها إلى حين اعتزال جيانلويجي بوفون .

صاحب الـ27 عاماً لعب مع روما سابقاً ، وخاض معهم 72 مباراة ، حافظ خلالها على نظافة شباكه في 19 مناسبة في الموسم الأول ، وفي 14 مباراة في الموسم الثاني ، ليظهر بشكل ممتاز ويقدم نفسه كأحد أفضل حراس المرمى في أوروبا .

2- أنطوني مارسيال :

أنطوني مارسيال

كان واضحاً أن مارسيال يملك موهبة خاصة منذ مجيئه من موناكو إلى مانشستر يونايتد ، ويبدو أن جوزيه مورينيو لا يعتمد عليه كثيراً في خططه ، لدرجة أنه لم يدخل أساسياً هذا الموسم إلا في مبارتين ، حيث يلعب ماركوس راشفورد مكانه على الطرف الأيسر .

ويتميز مارسيال بقدرته على اللعب في المسافات الضيقة كما يجيد عملية التسليم والاستلام ، ويلعب بشكل مميز هجومياً حين لا يكون مقيد بمهام دفاعية ، وربما لهذا السبب أجلسه مورينيو على دكة البدلاء كونه لا يشارك مع المجموعة دفاعياً .

3- جوليان دراكسلر :

جوليان دراكسلر

منذ مجيئ نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي ، وجد النجم الألماني جوليان دراكسلر نفسه في مقاعد البدلاء ، حيث خرج تماماً من أفكار المدرب أوناي إيمري .

صاحب الـ24 عاماً كان محط أنظار كبرى الأندية الأوروبية ، ومن المنتظر أن يخرج من النادي العاصمي في يناير القادم ، كونه نجم من مستوى عالي ويمتلك موهبة القطع من الطرف نحو العمق مع التسديد من خارج منطقة الجزاء ، لذلك يمكن أن نراه قريباً في إحدى الفرق الكبيرة بأوروبا .

4- بيرناندو سيلفا :

بيرناندو سيلفا

ظهر سيلفا بشكل رائع مع موناكو الموسم الماضي ، وكان نجمهم الأول بجانب مبابي وفالكاو ، ولكن منذ انتقاله إلى مانشستر سيتي ، أصبح صديقاً لمقاعد بدلاء ملعب الإتحاد .

كثرة النجوم الهجومية في مانشستر سيتي جعلت سيلفا يجلس في الاحتياط ولا يدخل سوى حين يسجل السكاي بلوز 3 أو 4 أهداف ، أي حين يحسم النتيجة لصالحه ، وكون السيتي يملك دي بروين ودافيد سيلفا ، اللذان يشبهان بيرناندو في طريقة اللعب ، فإن سيلفا سيبقى ملازما للاحتياط هدا الموسم على الأقل .

5- خاميس رودريجيز :

خاميس رودريجيز

رغم أن أنشيلوتي هو من طلب خاميس رودريجيز إلا أنه لازال يجد نفسه في مقاعد بدلاء بايرن ميونخ ، كما أنه كان احتياطياً في ريال مدريد ، وفي بعض الأحيان كان خياراً أخيراً في تبديلات زيدان ، قبل أن تتم إعارته للنادي البافاري ويستمر الحال على ما هو عليه .

ومن الممكن أن يتغير المشهد مع يوب هاينكس ، لنرى خاميس رودريجيز أساسياً لأنه من اللاعبين الذين لا يستحقون التواجد خارج المستطيل الأخضر .

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من مختارات

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة