الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بارترا وبيل .. اللقاء يتجدد على ذكرى ” هروب الميستايا “

أحمد تاضومانت

21:08 26/09/2017

سيشهد ملعب ” سيغنال إيدونا بارك ” مواجهة جديدة بين النجم الويلزي جاريث بيل ، مهاجم ريال مدريد ، والمدافع الإسباني مارك بارترا ، لاعب بوروسيا دورتموند ، بذكريات الماراثون الشهير في نهائي كأس ملك إسبانيا عام 2014 .

وستتجه أنظار الجميع إلى الصدام المحتمل بين مارك بارترا وجاريث بيل الذي سيكون الأكثر إثارة للاهتمام ، كما ستتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى القمة التي أصبحت ” قمة كلاسيكية ” في دوري أبطال أوروبا في السنوات الأخيرة .

وكان كلاسيكو ” ملعب الميستايا ” في فالنسيا عام 2014 ، يشير إلى التعادل الإيجابي 1-1 ، بعد أن سجل مارك بارترا هدف التعادل في الدقيقة 79 ،، حيث اتسلم بيل كرة من الظهير الأيسر فابيو كوينتراو ليتفوق في سباق الركض على بارترا ، وينجح في تسجيل هدف الفوز بكأس الملك .

وكانت هذه ، بلا شك ، أجمل لحظة فردية لجاريث بيل مع ريال مدريد ، وهي اللحظة التي لم ولن ينساها مارك بارترا في حياته ، لأنها هزت ثقته بنفسه وجعلته يعود مرة أخرى لدكة احتياط برشلونة .

وانتقل بارترا إلى بوروسيا دورتموند سنة 2015 ، وكان القدر قريباً من يجمعهما وجهاً لوجه في المباريات التي التقى فيها ريال مدريد بأسود الفيستيفالي الموسم السابق ، لكن المدافع الإسباني غاب عن لقاء الذهاب في دورتموند للإصابة ، فيما لم يلعب جاريث بيل مباراة العودة في مدريد .. وسيلتقي اللاعبان مجدداً بعد ثلاث سنوات إذا لم تحدث مفاجأة تمنع مشاركة أحدهما مساء اليوم الثلاثاء .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من مختارات

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأكثر قراءة