الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أشياء يجب أن تحدث في مهرجان سمر سلام

18:25 12/08/2017

أيام قليلة تفصلنا عن واحد من أبرز مهرجان المصارعة الحرة جماهيرية وهو عرض الصيف الكبير سمر سلام.

ويشهد هذا العرض مواجهات بين مصارعي الرو وسماك داون على الألقاب حيث يجمع المهرجان بين كلا العرضين.

وكثير من مواقع المراهنات بدأت في طرح الأسئلة على الجماهير من أجل التنبأ بما يمكن أن يحدث في مهرجان سمر سلام سواء يخص بالنتائج أو المفاجأت التي يمكن أن تحدث.

ولكن هناك عدد من الأشياء التي نرغب فيها في أن تحدث في مهرجان سمر سلام لأنها ستعطي إثارة كبيرة لهذا المهرجان وكذلك العروض المقبلة.

وهذه الأشياء هي كالتالي:

1- فوز فين بالور على براي وايت

فين بالور هو في حاجة إلى الفوز أكثر من براي وايت من أجل بناء نفسه واستعادة مكانته وخاصة بعد الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن الحلبات.

2- نهاية سيناريو العداوة بين بيج كاس وبيج شو

من المرتقب أن يواجه بيج كاس وبيج شو ومن الأفضل أن تكون هذه المواجهة هي نهاية سيناريو العداوة بينهما لأن بيج كاس يحتاج إلى بدء عداوة مع مصارعين أخرين أمثال برون سترومان بينما التقاعد لا بد أن يكون بيج شو.

3- نيوداي يحتفظ بلقبه الزوجي في سماك داون

أثبت هذا الفريق إنه قادر على جذب الجماهير وخاصة عندما يحمل اللقب ثم إن احتفاظه باللقب يعني استمرار عداوته المثيرة مع فريق الاوسوز.

4- يجب أن يحتفظ نيفيل بلقب الكروزرويت

نيفيل أثبت أنه بالفعل المصارع الأفضل في هذا القسم، كما أن أكيرا توزاوا يبدو لنا غير جديرا بحمل اللقب في WWE.

5- ظهور نكي بيلا

في الفترة الأخيرة تبادلت نكي بيلا التغريدات الهجومية ضد بارون كوربين وهو خصم خطيبها جون سينا في مهرجان سمر سلام، ومن الممكن أن تسجل نكي بيلا عودتها الأولى بعد مهرجان راسلمينيا في سمر سلام.

6- تدخل شين مكمان في مواجهة ستايلز ضد أوينز.

سيتواجد شين مكمان في مواجهة أي جي ستايلز ضد كيفن أوينز كحكم خاص، وتدخله في المواجهة ضد أوينز يعني مشاهدة شين مكمان على الحلبة مرة أخرى في مواجهة جديدة.

7- فوز سينا على كوربين

رغم أن هذا الامر قد يبدو غريبا للكثيرين فجون سينا لا يحتاج للفوز مثل حاجة العملاق بارون كوربين الذي يريد أن يأخذ دفعة قوية بفوزه على سينا، ولكن يجب علينا ألا ننسى أن سينا قد خسر فرصة المنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل بخسارته أمام ناكامورا، وخسارة أخرى لسينا، تعني أن هذا المصارع قد اقترب من نهايته بالفعل على الحلبات، وهو ما لا يرضى عشاق سينا.

8- فوز ناكامورا وصرف كوربين لحقيبته

نرغب في مشاهدة اللقب ينتقل إلى مصارع عملاق بحجم كوربين، وذلك عن طريق فوز شينسوكي ناكامورا على جيندر ماهال ثم تدخل مفاجئ من قبل كوربين لصرف الحقيبة والفوز باللقب.

9- اتحاد سيث رولينز ودين أمبروز

ننتظر ان نشاهد سيث رولينز ودين أمبروز في فريق واحد ينافس على لقب الزوجي في الرو أمام فريق شيمس وسيزارو، ويفوز به.

10- خسارة بروك ليسنر للقب

منذ أن فاز ليسنر باللقب في راسلمينيا وظهوره في العروض قليل، حيث لا تشاهد الجماهير أي منافسات على اللقب الكبير في العروض الأسبوعية، لذلك فإن خسارته تعني أن الجماهير سوف تتابع أسبوعيا عداوات ساخنة على اللقب.

كما أن خسارة ليسنر قد تكون فرصة له لكي ينتقل إلى يو إف سي ومشاهدة المواجهة القوية المتوقعة مع الأسطورة جون جونز بطل وزن الخفيف الثقيل في اتحاد UFC.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من مختارات

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة