الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مواجهات نارية كادت أن تأخذ طريقها نحو راسلمينيا33!

22:08 27/03/2017

يقترب مهرجان راسلمينيا 33 من أن يفتح الستار ليقدم أبرز وأقوى المواجهات التي تنتظرها الجماهير بالإضافة إلى ظهور مشاهير العالم، والكثير من المفاجأت المعتادة في هذا المهرجان الكبير الذي يعد أكبر مهرجان مصارعة.

وقد اتضح لنا إلى حد كبير معظم المواجهات التي ستحدث في مهرجان راسلمينيا 33 المقبل، في الوقت الذي تم فيه استبعاد عدد من المواجهات التي كان من المتوقع أن تقام في هذا المهرجان ولكن لأسباب وظروف مختلفة لم يتم الإعلان عنها وبالتالي لن تحدث.

ومن أبرز تلك المواجهات الي كانت الجماهير تتوقع أن تحدث في مهرجان الاحلام لهذا العام ولكنها لن تحدث ما يلي:

– مواجهة فان ديزل ضد ذا روك

كانت خلافات قد أعلنت عنها التقارير الصحفية حدثت بين النجم الكبير فان ديزل والمصارع الأسطوري والممثل العالمي ذا روك خلال تصوير أحداث أحد الأفلام المشتركة في البطولة بينهما.

وقد توقعت هذه التقارير أن تستغل WWE هذه الخلافات وتقوم بعمل سيناريو ينتهي بتواجد ذا روك وفان ديزل في مواجهة كبيرة في مهرجان راسلمينيا 33.

– أندرتيكر ضد جون سينا

كانت الجماهير في أن تحدث مواجهة الحلم بين أندرتيكر وجون سينا في راسلمينيا هذا العام، وخاصة أنه قد يكون الأخير للظاهرة الحية على حلبات المصارعة، ولكن بالمقابل حصل أندرتيكر على مواجهة ضد رومان رينز، بينا حصل سينا على مواجهة فرق ستجمعه مع نيكي بيلا ضد فريق ذا ميز وزوجته ماريس.

– جون سينا ضد ساموا جو

دائما ما عودنا جون سينا على إعطاء الدفعة القوية للمصارعين الصاعدين من nxt وحدث ذلك مع كيفن أوينز وسامي زين، ولذلك كانت الجماهير تأمل في أن تحدث مواجهة كبيرة بين سينا وبين المصارع المدمر الصاعد ساموا جو في راسلمينيا هذا العام.

– بروك ليسنر ضد شين مكمان

كانت التسريبات تشير نحو مواجهة تجمع بين القاطرة البشرية بروك ليسنر ضد شين مكمان وذلك قبل عودة الأسطورة جولدبيرج، ولكن الأخير فتحت عودته لسيناريو جديد قاد لمواجهة بين جولدبيرج وليسنر في مهرجان الأحلام.

– شاكيل اونيل ضد بيج شو

تعتبر من المواجهات التي كانت تتوقعها الجماهير منذ انتهاء راسلمينيا 32 الماضي، ولكن لأسباب غير معلومة تم إلغاء تلك المواجهة، ليدخل بيج شو المنافسة في المعركة الملكية لأندريه العملاق في مهرجان راسلمينيا 33.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من مختارات

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة