الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أبرز 5 مصارعين ولدوا أثرياء!

11:52 03/03/2017

المصارعون في WWE لديهم حياة مادية مريحة نظرا للمقابل المادي الذي يتقاضونه بالاتحاد، والذي يعد اعلى راتبا مقارنة بأي اتحاد آخر، أو حتى أي رياضة أخرى.

ولكن هناك مصارعون عانوا كثيرا في حياتهم قبل أن يصلوا إلى WWE، وفي المقابل فإن هناك مصارعون ولدوا أثرياء ولم يكن يحتاجوا هم أو عائلاتهم راتب WWE من أجل تحسين معيشتهم.

وهؤلاء المصارعون الأثرياء هم من سوف نتحدث عنهم في هذا التقرير:

1- بريت هارت

هو واحد من الأسماء المعروفة والشهيرة في عالم المصارعة، وكان الفتى الذهبي في اتحاد WWE، وهو ينحدرمن عائلة هارت الثرية ذات التاريخ العريق في عالم المصارعة، والتي لم تعاني أبدا في أي جزء من حياتها ماديا.

2- الوحش كين

له تاريخ طويل على حلبات المصارعة الحرة، وهو ولد بالأساس في مدريد الإسبانية، وينحدر من عائلة كبيرة تعمل في القوات البحرية الأمريكية.

وكانت حياة كين مميزة لم يعاني فيها من أي مشاكل مادية وحصل على شهادات تعليمية عالية.

3- راندي أورتن

الأفعى راندي أورتن يعد من أبرز ثاني مصارع في جيله بعد جون سينا في اتحاد WWE، ووالده المصارع الشهير بوب أورتن، الذي كان يتمتع بشهرة وثراء، وكان راندي هو الطفل المدلل له.

4- جون سينا

لم يذكر سينا أنه عانى يوما من الفقر أو الحاجة في حياته، وهو الآن يعد واجهة اتحاد WWE الأولى ، وأكثر مصارع فوزا بلقب WWE متساويا مع الأسطورة ريك فلير برصيد 16 لقبا.

بعد أن تخرج من أكاديمية “كوشنج” Cushing Academy سجل في كلية “سبرنجفيلد” Springfield Collegee في مدينة “سبرنجفيلد ماسوشوستس”. وأوقع تأثيرًا في الرياضيات الجامعية مثل كرة القدم.

5- ديفيد أوتونجا

قد يفاجئ البعض بأن ديفيد أوتونجا هو واحد من المصارعين الأثرياء ، رغم أنه لم يحقق النجاح الكبير على حلبات المصارعة في WWE، ولكن عائلته كانت قادرة على دفع مصاريفه الباهظة للدراسة في كلية الحقوق بجامعة هارفارد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من مختارات

طبيب الزمالك يكشف عن تطورات حالة روقا وصبحي

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

تشافي يعترف بأخطاء برشلونة في مواجهة جيرونا ويحسم مصير ليفاندوفسكي

الأكثر قراءة