الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

 9 توقعات “مبكرة” لمهرجان الأحلام راسلمينيا 33

17:55 26/02/2017

تترقب جماهير المصارعة الحرة أحداث ومواجهات عرض مهرجان الأحلام راسلمينيا 33 بعد أقل من 40 يوما، والذي تحددت بعض المواجهات حتى الآن أبرزها مواجهة الأسطورة جولدبيرج ضد بروك ليسنر.

ولكن هناك بعض الغموض الذي يحيط بأدوار وظهور عدد من المصارعين في هذا المهرجان الكبير أو بعض المواجهات التي لم يتم تحديد مصيرها حتى الآن.

ولكن هناك بعض التكهنات التي تتعلق بمواجهات أو ظهور مفاجئ لمصارعين سابقين أو من خارج WWE يمكن أن نوضحها لكم فيما يلي:

1- أندرتيكر ضد رومان رينز

بعد ما شهدته المعركة الملكية في رويال رامبل من قيام رومان رينز بإقصاء أندرتيكر في هذه المعركة، والنظرات العنيفة المتبادلة بين الطرفين، يمكن أن نقول ان هناك تفكير في وقوف النجمين ضد بعضهما البعض في راسلمينيا.

2- ظهور كونور ماكجريجور

لا شك أن WWE تهتم كثيرا بتواجد المقاتل المثير للشغب الأسطوري كونور ماكجريجور بطل UFC في مهرجان الأحلام، واستغلال العلاقة غير الطيبة التي تجمعه بالمصارعين بعد تصريحات هجومية متبادلة سابقة.

3- مواجهة جولدبيرج ضد ليسنر لن تكون الحدث الرئيسي

نعلم أنه تم تحديد مواجهة بين جولدبيرج وليسنر في المهرجان الكبير، ولكن يجب أن يحمل جولدبيرج اللقب في فاست لين أمام كيفن أوينز ليذهب مع ليسنر إلى الحدث الرئيسي للمهرجان ، فهل هذا سيحدث؟

4- راسلمينيا قد تتخطى حاجز 7 ساعات

ربما نشاهد لأول مرة مهرجان راسلمينيا 33 يتخطى حاجز 7 ساعات في النسخة المقبلة

5- فوز سترومان بالمعركة الملكية لأندريه العملاق

الدفعة الكبيرة التي حصل عليها سترومان في الوقت الحالي، تؤهله لكي يكون هو الفائز بتلك المعركة الملكية الكبيرة في مهرجان راسلمينيا 33.

6- شين مكمان ضد أي جي ستايلز

لم يتم تحديد خصم للنجم ستايلز حتى الآن ولكن ربما تكون التصريحات الهجومية بين النجمين دافعا لحصول عداوة بينهما تتمثل في مواجهة في مهرجان الأحلام.

7- تشارلوت تستعيد لقب السيدات في الرو

ستذهب بايلي إلى فاست لين وهي تحمل لقب السيدات، ولكن من المتوقع أن تستعيده تشارلوت في مهرجان الأحلام.

8- عودة هالك هوجان

ربما تكون تصريحات بروك ابنة الأسطورة هالك هوجان مؤشرا كبيرا على عودة المصارع الكبير إلى الاتحاد من بوابة راسلمينيا، حيث اكدت أن هناك مفاوضات تتم بين WWE ووالدها حول تلك العودة.

9 – فين بالور ضد ساموا جو

عاد فين بالور بشكل مفاجئ إلى عرض NXT الأخير، وتزامن مع صعود ساموا جو للعروض الرئيسية، وربما يشهد راسلمينيا 33 تجدد العداوة بين النجمين على حلبات مهرجان الاحلام مثلما كان الحال على حلبات NXT.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من مختارات

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

اعتراف ضمني من ليفاندوفسكي حول تألق نجم ريال مدريد هذا الموسم

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

الأكثر قراءة