الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

من هو الطفل السوري الذي أبهر الجميع في السويد؟

محمد عبد الناصر

18:01 24/01/2017

الحارث ماهر المصطفى، هو طفل سوري، يعيش حالياً في السويد وهو أحد اللاجئين هناك بعد الأحداث المؤسفة التي تشهدها البلد العربي العريق، ويبلغ من العمر 9 سنوات.

بداية الأمر كانت عندما تم اكتشاف موهبة الطفل الكبيرة، الذي خرج من سوريا في عام 2013، ثم إنتقل إلى الدولة الشقيقة “مصر” وهناك لعب لمدة سنة في النادي الأهلي، وبعد ذلك وفي عام 2014 رحل إلى السويد لظروف خاصة.

إنتقل الحارث مع والده، إلى أكاديمية نادي ” أي إف كيه جوتنبورج” وهو أحد الأندية العريقة في السويد، وظهرت هناك موهبة الشبل الصغير، حيث لُقب ميسي الجديد، بسبب تشابه أداءه مع النجم الأرجنتيني الكبير.

وشارك الحارث في معسكر بهولندا لنادي أياكس وتلقى العديد من الجوائز، بالإضافة إلى معسكر لنادي ليفربول كان في السويد، وتلقى الكثير من الإشادات، حيث اطلق عليه أيضاً زلاتان إبراهيموفيتش القادم، لتسجيله أهداف مميزة وبسبب كونه محبوب الكثيرين هناك.

وأكد لنا والد اللاعب في تصريحات خاصة، أن هناك أندية عديدة ترغب في التعاقد مع الحارث داخل وخارج السويد.

 

وإليكم فيديو لمهارات الحارث:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من مختارات

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

الأكثر قراءة