الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريو 2016 .. 10 نجوم منتظر مشاركتهم في كرة القدم

22:16 02/08/2016

تنطلق منافسات كرة القدم في دور الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو يوم الخميس المقبل حيث سيتنافس 16 منتخباً في 4 مجموعات على الميداليات الثلاثة طوال أيام البطولة ، وتبرز في المنتخبات الأولمبية المشاركة بعض النجوم المخضرمين والشباب ، وسنحاول في هذا التقرير رصد أبرز 10 لاعبين مشاركين رفقة منتخبات بلدانهم في دور الألعاب الأولمبية .

نيمار

يقود نجم برشلونة نيمار منتخب البرازيل من أجل معانقة الذهب الأولمبي لأول مرة في تاريخه على أرضه وبين جماهيره ، بعد ضياع لقب كأس العالم 2014 حيث يعتبر النجم صاحب الـ 24 سنة من الـ 3 أسماء المرخص لهم بالمشاركة فوق السن الأولمبية .

جون أوبي ميكيل

سيشارك نجم تشيلسي المخضرم جون أوبي ميكيل في دور الألعاب الأولمبية 2016 رفقة منتخب نيجيريا ، حيث سيقود ميكيل النسور في محاولة جديدة لتكرار إنجاز الفوز بذهبية الألعاب الأولمبية في كرة القدم .

أنخيل كوريا

يشارك نجم أتلتيكو مدريد الشاب أنخيل كوريا مع منتخب الأرجنتين في دور الألعاب الأولمبية في ريو ، حيث سيحاول المساهمة في إعادة ذهبية كرة القدم إلى الأرجنتين بعد قيادته التانجو إلى التأهل للنهائيات .

ماركينيوس

سيقود ماركينيوس نجم باريس سان جيرمان دفاع منتخب البرازيل في دورة الألعاب الأولمبية بعد جد وجذب مع إدارة ناديه من أجل المشاركة ، حيث سيحاول المساهمة في فوز السيليساو لأول مرة بالذهب الأولمبي .

تيو جوتيريز

بعمر الـ 31 سنة يعتبر ثيو جوتيريز أحد أكبر لاعبي كرة القدم في دور الألعاب الأولمبية ، حيث سيقود هجوم منتخب كولمبيا في محاولة لتحقيق إحدى الميداليات الأولمبية بعد موسم مميز مع ناديه سبورتينج لشبونة سجل خلاله 12 هدف .

سفين بيندر

سيقود نجم بروسيا دورتموند سفين بيندر وسط ميدان منتخب ألمانيا ، من أجل تحقيق الذهب الأولمبي بعد سنتين فقط على تحقيق كأس العالم على الملاعب البرازيلية بالذات .

جابرييل جيسوس

سيكون نجم بالميراس الشاب وهداف المنتخب البرازيلي جابرييل جيسوس من أكثر اللاعبين متابعة خلال دور الألعاب الأولبية ، حيث أنه يدخل اهتمام كبار الأندية الأوروبية على رأسها برشلونة و ريال مدريد و مانشستر سيتي .

هيونج مين سون

تم اختيار هيونج مين سون ليكون من ضمن الـ 3 اللاعبين فوق السن الاولمبية من أجل تمثيل منتخب كوريا الجنوبية في ريو 2016 ، حيث سيحاول قيادة وسط ميدان منتخب بلاده من أجل الظفر بإحدى الميداليات .

فيليبي أندرسون

سيعول المنتخب البارزيلي على نجم وسطه فيليبي أندرسون لاعب لاتسيو الإيطالي المطلوب من مانشستر يونايتد ، حيث من المنتظر أن يكون أندرسون من أبرز لاعبي وسط الدورة من أجل قيادة السيليساو إلى الذهب الأولمبي خلف ثلاثي الهجوم المميز بقادة نيمار .

ماكس ماير

سيكون نجم وسط ميدان شالكة الشاب ماكس ماير من أكثر اللاعبين متابعة رفقة منتخب ألمانيا في دورة الألعاب الأولمبية لما يتميز به من إمكانيات تضعه على رادار كبار الأندية الأوروبية .

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من مختارات

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

الأكثر قراءة