الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا حدث في مهرجان إكستريم رولز 2016؟ .. أحداث نارية ومفاجآت!

08:24 23/05/2016

افتتحت المذيعة رينيه يونج أحداث مهرجان إكستريم رولز 2016 مع ضيوف الاستوديو التحليلي زميلها كوري جريفز والأسطورتين جيري لولير وبوكر تي للحديث عن مواجهات مهرجان إكستريم رولز 2016.

ظهرت بعد ذلك بايج للحديث عن مواجهة لقب السيدات مع زميلتها بيكي لينش التي أكدت أن تشارلوت لن تستطيع الحفاظ على لقبها بسبب عدم تواجد والدها ريك فلير معها أثناء النزال، إلا أن بايج أكدت قدرة تشارلوت على الفوز على نتاليا.

ظهر بعد ذلك فريق الدادلي بويز مؤكدين أن إكستريم رولز بدونهم لا يمكن أن يكون ممتعا، وسخروا من عصر المصارعين الجدد في WWE، ولكن بيج كاس ظهر فجأة ليقاطهم ويؤكد أن المصارعين الشباب لديهم طاقة كبيرة ويقدمون كل ما لديهم على الحلبة.

ليقوم بعد ذلك ديفون وبوبا راي بالهجوم العنيف على بيج كاس ولكن الأخير استطاع السيطرة على الأوضاع بعد ذلك وطردهما من الحلبة.

بعد ذلك أجرت المذيعة جوجو حوارا مع ذا ميز بطل القارات في الكواليس وأكد قدرته على الحفاظ على لقب القارات في المواجهة الرباعية التي سيخوضها في إكستريم رولز

وأجرى توم فيليبس، مذيع WWE، حوارا أيضا مع الوحش البلغاري روسيف الذي تحدث عن المواجهة التي ستجمعه مع كاليستو على بطولة الولايات المتحدة وأكد على أن صغر حجم خصمه سيساعده على الفوز وسيحطمه تماما.

لتبدأ بعد ذلك مواجهة العرض التمهيدي لمهرجان إكستريم رولز:

-بارون كوربين يفوز على دولف زيجلر في مواجهة بلا قوانين.

نجح بارون كوربين في تحقيق الفوز على خصمه دولف زيجلر بعد مواجهة قوية بين الطرفين استمتعت بها جماهير المصارعة، وقام كوربين بعد ذلك بإحضار كأس أندريه العملاق الذي فاز به في مهرجان الأحلام الاخير.

بعد ذلك بدأت المواجهات الرئيسية لعرض إكستريم رولز 2016 وكانت نتائج المواجهات كما يلي:

-فريق لوك جالوز وكارل أندرسون يفوز على فريق جيمي وجاي أوسوز في مواجهة تورنيدو.

استطاع جالوز أن يتجنب طيران جيمي أوسو من فوق جرس الحلبة ليقوم جالوز بتثبيت خصمه وتحقيق الفوز لفريقه.

-روسيف يفوز على كاليستو ويحصل على بطولة الولايات المتحدة الأمريكية.

استعاد روسيف لقبه الذي فقده منذ فترة طويلة، بعد أن فاز بالاستسلام على خصمه المكسيكي كاليستو.

-بيج إي واكزافيير وودز يفوز على إيدن انجلش وسيمون جوتش ويحتفظ فريق نيوداي ببطولة الزوجي.

نجح وودز في منح فريقه الفوز بعد أن تدخل زميله في الفريق كوفي كينجستون الذي وجه ضربة قوية بقدمه لوجه سيمون جوتش لم يلتفت لها الحكم.

-ذا ميز يفوز على سيزارو وكيفين أوينز وسامي زين ويحتفظ ببطولة القارات.

قام ذا ميز بتثبيت سيزارو بشكل رائع في الوقت الذي كان فيه كيفن أوينز وسامي زين يتعاركان خارج الحلبة ليحافظ ذا ميز على لقبه بعد مواجهة رائعة جدا من المصارعين الأربعة.

-دين أمبروز يفوز على كريس جيريكو في نزال قفص المصحة النفسية.

نجح أمبروز وجيريكو في إعادة عصر الاتيتيود القديم لجماهير المصارعة الحرة مرة أخرى بعد مواجهة قوية بالأدوات الحادة داخل القفص، حتى إن بعض الأدوات اخترقت جسد جيريكو في تلك المواجهة، لينجح أمبروز بالنهاية في تحقيق الفوز على خصمه.

-تشارلوت تفوز على نتاليا في نزال الاستسلام فقط وتحتفظ بلقب بطولة السيدات.

دخلت دانا بروك  الصالة مع فرقة موسيقية خاصة بالأسطورة ريك فلير  وهي ترتدي ملابسه الشهيرة لتتسبب في تشتت المصارعة الكبيرة نتاليا، لتقوم تشارلوت بعد ذلك بضربها وتنفيذ حركتها القاضية لتقوم نتاليا بالاستسلام.

-رومان رينز يفوز على أي جي ستايلز ويحتفظ ببطولة WWE للوزن الثقيل.

مواجهة مثيرة استمعت بها جماهير المصارعة الحرة مع الأداء القوي والعنيف الذي قدمه كلا المصارعين في المواجهة التي تدخل فيها أيضا أصدقاء ستايلز، لوك جالوز وكارل أندرسون اللذان هجما على رينز بشكل قوي، ليتدخل بعض ذلك عائلة رينز، جيمي وجاي أوسوز ليساعدا بطل WWE.

ورغم ضربات رينز القوية إلا أن أي جي ستايلز كان مسيطرا على المواجهة في أغلب فتراتها، وكان قريبا من الفوز، حتى جاءت اللحظة الحاسمة عندما أراد ستايلز الطيران من فوق الحبال على جسد رومان رينز ليقابله الأخير بضربة سبير قوية في الهواء،ينجح بعدها رينز في تثبيت خصمه.

ولكن المفاجئة عندما تلقى رومان رينز ضربة قوية من المصارع العائد سيث رولينز، ليحمل اللقب أمام الجماهير ويؤكد عودته من أجل المنافسة على اللقب الذي فقده دون نزال وبسبب الإصابة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من مختارات

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

الأكثر قراءة