الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روبرتو مانشيني يشكك في عمل جوارديولا مع مانشستر سيتي

23:56 27/03/2017

شكك المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني في عمل بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا وصعوبة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وتؤكد الصحف البريطانية أن نتائج جوارديولا تخضع للتدقيق بعد الإقصاء على يد موناكو من دوري أبطال أوروبا ، والنتائج المتفاوتة في الموسم الأول له في الدوري الإنجليزي.

وقال مانشيني في حديث إلى صحيفة “صنداي بوست” البريطانية : “كنت محظوظاً للغاية لخوض تجربة استثنائية مع مانشستر سيتي ، حيث فزنا كثيراً ولعبنا كرة قدم كبيرة”.

وحول المدرب بيب جوارديولا واضاف : “جوارديولا مدرب جيد ولكن مانشستر سيتي يعاني معه كثيراً من أجل الفوز ، بالتأكيد هناك سبب يقف وراء صعوبة تحقيق الانتصارات”.

وتابع بقوله : “خلال فترته مع برشلونة كان لديه ميسي وإنيستا وفريق هائل ، ولكن هناك منافس وحيد وهو ريال مدريد ، ثم ذهب إلى ألمانيا ولم يكن لديه أي منافس صعب”.

وهو الاختلاف مع الدوري الإنجليزي وقال : “الأمور في إنجلترا مختلفة لأنك يجب أن تواجه ما يصل إلى ستة أندية تتنافس على لقب الدوري الإنجليزي وهو ما يصنع المشاكل”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من مرسيدس

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة