الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عودة الحفلات الموسيقية لسباق فورمولا إي الدرعية 2022 بمشاركة نجوم عالميين

فريق سبورت 360

21:04 14/01/2022

سعودي 360 – بينما تستعد المملكة لاستضافة سباق فورمولا إي الدرعية للعام الرابع على التوالي ضمن منافسات الموسم الثامن من بطولة العالم “إي بي بي فيا فورمولا إي” والتي ستقام على مدار يومين وتخللهما عروض وحفلات موسيقية لأشهر الفنانين. العالميين.

ويمكن للجماهير أن يترقبوا عودة الحفلات الموسيقية مع ليلتين من الترفيه والمتعة بعد نهاية السباق يومي 28 – 29 يناير 2022. الحفل الذي سيقام بعد نهاية السباق من كل يوم سيشهد تواجد مجموعة من النجوم العالمييين حيث سيتم الإعلان عن الفنانين المشاركين خلال الأيام القليلة القادمة.

يذكر أن الدرعية نجحت في احتضان سباقات الفورمولا إي في الأعوام 2018، 2019 و2021 وشه العامين الأولين احتضان حفلات موسيقية ضخمة بحضور فنانين عالميين من أمثال النجم الحائز على “جائزة غرامي” “مالوما”، والنجم الفرنسي “ديفيد غيتا” والمغني “جيسون ديرولو” وأحد أشهر الفرق الغنائية “بلاك آيد بيز”. الحفلات الموسيقية، تقدمها مدل بيست بريزنتس، ذراع مدل بيست الذي يهدف إلى تضخيم المشهد الموسيقي الإقليمي من خلال الحفلات الموسيقية والأحداث والخبرات.

وتعزز استضافة فورمولا إي للعام الرابع على التوالي مكانة المملكة على مستوى الرياضات العالمية بشكل عام ورياضة السيارات بشكل خاص وتؤكد استضافة مثل هذه الأحداث العالمية الكبرى قدرة المملكة وشبابها وشاباتها على إدارة وتنفيذ هذه الأحداث العالمية الكبرى بكل احترافية.

وفقًا للإرشادات الحكومية وبروتوكولات الصحة والسلامة فيجب على الحضور الإلتزام بلبس الكمامة طوال الوقت والالتزام بالتباعد الإجتماعي. وسيقتصر الحضور اليومي على عدد محدد من أجل ضمان تجربة آمنة وممتعة لجميع الحضور والمشاركين.

كتب: عبد المجيد الحديدي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار فورمولا إي

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

الأكثر قراءة