الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فورمولا إي السعودية .. رابحون داخل الميدان وخارجه !

22:39 15/12/2018

انتهت اليوم أحدث سباق الدرعية الجولة الافتتاحية من بطولة العالم للفورمولا إي ، بفوز السائق البرتغالي أنطونيو فيليكس دا كوستا ، اليوم السبت.

ولم يكن هناك رابحون داخل الميدان فقط ، حيث كان هناك جوائز تصل قيمتها إلى مليون ريال سعودي من مسابقات الألعاب الإلكترونية المثيرة.

​​آلاف المنافسين عبر الإنترنت من دول الخليج ، والوافدين السعوديين من عروض فورمولا إي في جدة والخبر ، وصولاً إلى ثمانية منافسين فقط ، جميعهم من المملكة.

قرية أليانز إي ، هي واحدة من مناطق الجذب السياحي التي تحيط قرية الدرعية في موقع التراث العالمي المذهل لليونسكو.

وشهدت المسابقة شخصيات من المؤثرين السعوديين المشهورين في مجال الألعاب ، أبرزهم بطل الفيفا ، الذي ساعد في إثارة الحدث حيًا للمشاهدين ، وبخلاف العمل الحي على مضمار السباق ، حيث كان السائقون يكافحون للفوز حتى الثواني الأخيرة.

ياسر المنصور من مدينة الفارة ، مدينة صغيرة تبعد بضع ساعات بالسيارة عن الرياض ، جمع 500 ألف ريال سعودي كمركزه الأول ، فاز على مبارك الدوسري ، من الظهران ، الذي جاء في المركز الثاني وفاز بـ250،000 ريال ، وعبد العزيز الريس من جدة الذي احتل المركز الثالث وحصل على 125000 ريال سعودي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من سباقات-اخري

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة