الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موتو جي بي .. لورينزو ينطلق أولا في سباق ميزانو

18:06 10/09/2016

سينطلق الإسباني خورخي لورينزو دراج ياماها من المركز الأول في سباق جائزة سان مارينو الكبرى الجولة الثالثة عشرة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2016.

وتمكن لورينزو من تسجيل أسرع توقيت في حصة التجارب التأهيلية على حلبة “ميزانو” بزمن قدره دقيقة واحدة و32.310 ثانية متفوقا بـ 0.348 ثانية عن زميله الإيطالي فالنتينو روسي  دراج ياماها.

وخطف مافريك فيناليس المركز الأخير على صف الانطلاق الأول لشبكة انطلاق الغد لمصلحة سوزوكي إذ ينطلق من المركز الثالث بفارق 0.513 ث عن لورينزو، فيما اكتفى ماركيز بالمركز الرابع.

ومع استبعاد أندريا ايانوني من هذه الجولة بسبب الإصابة التي تعرض لها صباح الجمعة، انتقل دراج دوكاتي ميكيللي بيرو إلى استخدام دراج ايانوني.

نتيجةً لذلك أُجبر بيرو على المشاركة في المرحلة الأولى من الحصة التأهيلية، وتقدم بنجاح ومن ثم تأهل بالمركز الخامس بفارق 0.024 ث عن ماركيز و0.210 ث أمام دراج دوكاتي الأساسي أندريا دوفيسيوزو بالمركز السادس.

كان كال كراتشلو أفضل دراج غير مصنعي بالمركز السابع لمصلحة أل سي أر هوندا، أمام زميل ماركيز في هوندا داني بيدروسا، فيما تعرض أليكس إسبارغارو لحادث عند المنعطف 10 في الدقيقة الأخيرة واكتفى بالمركز التاسع ومتقدماً بمركز وحيد على شقيقه بول إسبارغارو الذي كان الأسرع في تجارب الجمعة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من سباقات-اخري

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

طبيب الأهلي يصدم الجمهور بشأن إصابة علي معلول ومدة غيابه

جوميز:عائلة الزمالك وراء الفوز بالكونفدرالية

تعليق كارلو أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد المثير أمام فياريال

النصر والاتحاد يتفقان على تكريم عمر هوساوي في الكلاسيكو

الأكثر قراءة