الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موتو جي بي .. ماركيز يتصدر حصة التجارب الثالثة في ألمانيا

15:25 16/07/2016

هيمن الإسباني مارك ماركيز دراج هوندا على حصة التجارب الحرة الثالثة لسباق جائزة ألمانيا الكبرى الجولة التاسعة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” موسم 2016.

وتمكن ماركيز من تسجيل أسرع توقيت في حصة التجارب الحرة الثالثة بزمن قدره دقيقة واحدة و21 ثانية و552 جزء من الثانية، متفوقا على الإيطالي أندريا أيانوني دراج دوكاتي الذي حل ثانيا بفارق 0.107 ثانية.

وتأخر فينياليس عن ماركيز بفارق 0.268 ث، فيما تمكن زميله لموسم 2017 في ياماها فالنتينو روسي من تعويض تأخره في المركز 14 يوم الجمعة ليسجل رابع أسرع توقيت.

كان بول إسبارغارو أفضل دراج لفريق غير مصنعي بالمركز الخامس مع تك 3 ياماها أمام داني بيدروسا، أليكس إسبارغارو، هيكتور باربيرا، وأندريا دوفيسيوزو.

حصل يوني هيرنانديز على مركز التأهل الأخير للمرحلة الثانية من الحصة التأهيلية، بالمركز العاشر، وليحرم دراج أل سي أر هوندا كال كراتشلو بفارق 0.055 ث.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من سباقات-اخري

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماذا قال مدرب دورتموند بعد إقصاء باريس وبلوغ النهائي؟

الأكثر قراءة