الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موتو جي بي .. ماركيز ينطلق من المركز الأول في سباق برشلونة

18:35 04/06/2016

سينطلق الإسباني مارك ماركيز دراج هوندا من المركز الأول في سباق جائزة كاتالونيا الكبرى الجولة السابعة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2016.

وتمكن ماركيز من تسجيل أسرع توقيت على حلبة “برشلونة بزمن قدره دقيقة واحدة و43.589 ثانية متفوقا بـ 0.467 ثانية عن مواطنه خورخي لورينزو دراج ياماها بينما أنهى داني بيدروسا ثالثاً بفارق 0.718 ثانية عن الصدارة.

كما تألق هيكتور باربيرا على متن دراجة أفينتيا دوكاتي، وأنهى الحصة التأهيلية بالمركز الرابع بفارق 0.015 ث خلف بيدروسا.

بعد رفع علم المربعات تقدم فالنتينو روسي من المركز التاسع إلى المركز الخامس، وليتغلب على مافريك فينياليس الذي كان الأسرع في التجارب، وليكتفي دراج سوزوكي بالمركز السادس على شبكة الانطلاق.

ينطلق دراج أل سي أر هوندا كال كراتشلو أمام مجموعة من أربعة دراجي دوكاتي، إذ احتل دراجي الفريق المصنعي أندريا ايانوني وأندريا دوفيسيوزو المركزين 8 و10 على الترتيب، فيما احتل ثنائي براماك دوكاتي دانيلو بيتروتشي وسكوت ريدينغ المركزين 9 و11.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من سباقات-اخري

جوميز:عائلة الزمالك وراء الفوز بالكونفدرالية

تعليق كارلو أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد المثير أمام فياريال

النصر والاتحاد يتفقان على تكريم عمر هوساوي في الكلاسيكو

تقرير.. ماذا يفعل الأهلي في إياب نهائي أفريقيا بعد التعادل بالذهاب؟

تعرف على مكافأة الزمالك بعد حصد لقب الكونفدرالية

الأهلي يبارك الزمالك على حصده الكونفدرالية

الأكثر قراءة