الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موتو جي بي .. لورينزو يتصدر حصة التجارب الثانية في برشلونة

18:27 03/06/2016

هيمن الإسباني خورخي لورينزو دراج ياماها على حصة التجارب الحرة الثانية لسباق جائزة كاتالونيا الكبرى الجولة السابعة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” موسم 2016.

وتمكن لورينزو من تسجيل أسرع توقيت على حلبة برشلونة بزمن قدره دقيقة واحدة و42 ثانية و270 جزء من الثانية، متفوقا على مافريك فيناليس بفارق 0.242 ثانية.

واحتل دراج ‘أل سي أر هوندا’ غير المصنعي كال كراتشلو المركز الثالث، وهو أفضل دراج من ضمن دراجي هوندا، وبفارق 0.057 ث عن فينياليس، ويبدو أنه يحاول تعويض بدايته المضطربة لهذا الموسم.

وبعد حصة صباحية مضطربة، تمكن دراج هوندا داني بيدروسا من تسجيل رابع أسرع توقيت، فيما اكتفى زميله مارك ماركيز بالمركز التاسع بفارق 0.773 ث عن توقيت لورينزو الأسرع، وتمكن من تفادي التعرض لحادث عنيف عند المنعطف 5.

احتل سكوت ريدينغ المركز الخامس لفريق براماك دوكاتي أمام فالنتينو روسي الذي أنهى الحصة متأخراً بـ0.584 عن زميله في ياماها.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من سباقات-اخري

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

تين هاج : أنا المدرب المناسب لتغيير الأمور في مانشستر يونايتد

مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

الأكثر قراءة