الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فولفو وجاجوار تدخلان المنافسة من جديد

19:05 16/10/2014

أظهرت فولفو وجاجوار إصرارا على المنافسة بقوة في سوق السيارات الفارهة الذي تسيطر عليه منذ وقت طويل بي.إم.دبليو ومرسيدس وأودي الألمانية.

وفي معرض باريس الدولي للسيارات الذي عقد مؤخرا أظهرت فورد قدرا كبيرا من الثقة في استعادة سمعتها كواحدة من أفضل السيارات أداء وجودة. وجاء عرض سيارات فولفو في معرض باريس إلى جوار سيارات فورد.

وطرحت الشركة السويدية إكس.سي90 الرياضية وهي أول سيارة جديدة بالكامل تطرحها الشركة السويدية منذ انتقال ملكيتها إلى شركة شيجيانج جيلي الصينية. وقال بيتر ميرتينز رئيس قسم التطوير في فولفو للصحفيين على هامش المعرض "سننافس بقوة في كل المجالات التي نعمل فيها".

كما عادت جاجوار لاند روفر للحياة مرة أخرى. فقد عانت الشركة من الانهيار خلال السنوات القليلة الماضية في أعقاب الأزمة المالية العالمية التي تفجرت عام 2008 حيث تم بيعها إلى مجموعة تاتا جروب الهندية التي تعمل في مجالات الصلب والسيارات والاتصالات والكيماويات

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار-السيارات

موقف دي بروين من المشاركة مع السيتي أمام ويستهام

البريكان يبحث عن رقم قياسي أمام الرائد في الدوري

تأثير تغيير ملكية الإنتر ورحيل زهانج وسونينج على السوق

ليفربول يُفسد خطط الريال بشأن ضم نجم الدوري الفرنسي

الهلال والنصر يطلبان حكام أجانب لنهائي كأس الملك

الاتحاد يستهدف التعاقد مع مهاجمي المنتخب السعودي في الصيف

الأكثر قراءة