الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بابا الفاتيكان يساهم في زيادة مبيعات كيا سول

18:36 30/08/2014

ساهم بابا الفاتيكان البابا فرانسيس في زيادة مبيعات سيارة كيا سول وذلك بطريق غير مباشر أثناء زيارته التاريخية إلى كوريا الجنوبية.

فأثناء زياته القصيرة إلى كوريا الجنوبية خلال الشهر الجارى ، شوهد بابا الفاتيكان البابا فرانسيس خلال جولاته التى قام بها فى كوريا الجنوبية و هو على متن سيارة كيا سول، و التى كان قد طلبها قبل وصوله إلى العاصمة الكورية ، و قد أثار البابا اهتماما كبيرا عندما اختار هذه السيارة الصغيرة لتحركاته.

بالطبع يحظى البابا بمنزلة كبيرة لدى الكثيرين بسبب مكانته الدينية ، و عند مشاهدته بهذه السيارة الصغيرة التى اختارها بنفسه لتحركاته أثناء زيارته ، فإن ذلك يعتبر بمثابة دعاية مجانية لهذه السيارة الكورية الجنوبية ، فالبابا كان بإمكانه اختيار أفخم سيارة و لكنه اختار تلك السيارة و هو ما يلقى الضؤ عليها بشكل كبير.

و هو ما حدث بالفعل ، حيث أعلن مسئولو كيا التابعة لمجموعة هيونداى الكورية أن متوسط عدد الطلبيات اليومية على الجيل الثانى من موديل سول خلال الأيام التالية لزيارة البابا فرانسيس زاد بنسبة 62.5% عن متوسط الطلبيات اليومية خلال يوليو الماضى وكان 20 سيارة يوميا. وبلغ المتوسط اليومى خلال الفترة المذكورة 32.5 سيارة. وتتوقع كيا نمو مبيعات هذه السيارة فى العالم خلال الشهور المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار-السيارات

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة