الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نظام لويس هاميلتون الغذائي ، نباتي منذ عام 2017

أحمد الصبيح

17:31 19/02/2020

سبورت 360 _ اتباع نظام غذائي يعتمد على الفواكه والخضروات والحبوب وخالٍ من الأطعمة المكررة تقريبًا ، نعم إنه نظام لويس هاميلتون ، سائق الفورمولا 1 البريطاني ، بطل العالم بست مرات ، والفائز الجديد رفقة ليونيل ميسي بجائزة لوريس لأفضل رياضي في العام.

هاميلتون سائق مرسيدس أصبح يعتمد نظاماً غذائيا نباتيًا منذ عام 2017 ، وشرح في عدة مناسبات كيف أن هذا النوع من النظام الغذائي حقق فوائد لحياته وأدائه على المضمار.

وقال هاميلتون : “الهدف هو الشعور بالرضا ، أنت تريد أن تتمتع بالقوة ، ولا تريد أن يكون هناك تقلبات كبيرة بين المستويات المرتفعة والمنخفضة في مستويات الطاقة”.

“عندما كان عمري 22 كان هناك موهبة نقية تنبع في داخلي ، كان هناك وفرة من الطاقة ، كنت في حالة بدنية جيدة ، لم يكن لدي أي ألم ، لكنني دائما أحاول تحسين نفسي ، نقطتان أردت بشكل خاص العمل عليهما النوم و المعدة فالأمعاء هذا هو دماغنا الثاني.

“يعلموننا أن نشرب الحليب وأكل اللحم للبروتين ، أنا على علم بذلك ، لكن هناك جانبان يجب مراعاتهما: الأول يتعلق بالحيوانات والثاني يتعلق بالتأثير على الجسم ، لقد نظرت إلى الطعام كوقود الآن وأنا رياضي ، وأنا لا آكل لمجرد أنني جائع”.

و في سن 32  ، قرر هاميلتون أن يصبح نباتيًا على وجه التحديد لهذين السببين: أحد أنواع حقوق الحيوان ، والآخر من الناحية الأكثر صحة ، فيما يتعلق بالحافز الأول ، فإن الكائنات التي يمارسها هذا النوع من الرياضة ليست الأفضل على الإطلاق من الناحية البيئية وعلى أية حال ، لا يزال مخلصًا لاختياره للطعام ، وفي العام الماضي أطلق سلسلة من البرغر النباتي ، Neat Burger. يقول هاميلتون إن نظامه الغذائي يعمل داخل وخارج المسار ، للتدريب وفي الحياة اليومية: “إنه يتحسن مع اعتياد جسدي عليه ، يمكنني تحسين كمية الطعام الذي أتناوله وتكراره. أخطط للمواصلة على هذا النهج ، لقد كانت نقطة تحول حقيقية بالنسبة لي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من formula1

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة