الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لويس هاميلتون يفوز باللقب العالمي الثالث في الفورمولا 1

أحمد الصبيح

01:26 26/10/2015

نجح البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس من الفوز بلقبه الثالث في الفورمولا 1 قبل ثلاث جولات عن نهاية الموسم، وذلك بعد تحقيقه المركز الأول في أوستن أمام زميله الألماني نيكو روزبرج وسيبستيان فيتيل سائق فيراري.

وتمكن هاميلتون الذي دخل السباق من المركز الثاني على خط شبكة الانطلاق من تخطي روزبرغ أثناء اجتياز المنعطف الأول ليفوز بسباق الولايات المتحدة الكبرى الجولة السادسة عشرة من بطولة العالم للفورمولا 1.

وهذا هو الفوز العاشر لهاميلتون هذا الموسم والـ43 في مسيرته ليتخطى رقم الألماني سيبستيان فيتيل سائق فيراري الذي حل ثالثاً في السباق.

وبات هاميلتون السائق العاشر في تاريخ الفئة المالكة وثاني بريطاني يفوز باللّقب الذهبي ثلاث مرّات في مسيرته، إذ سيبدأ استعداداته لشنّ هجومه على الألماني سيباستيان فيتيل الذي يملك في جعبته أربعة ألقاب عالميّة.

 

تابع نتائج وترتيب الفورمولا 1 أولاً بأول على سبورت 360 .. اضغط هنا

تابعنا على الفيسبوك لأخر الأخبار والتحديثات:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من formula1

الأرجنتين تُسقط تشيلي في كوبا أمريكا بلمسة لاوتارو

ليفاندوفسكي يُقدم وعداً مُثيراً لجمهور برشلونة

برشلونة يرسم خطة الحصول على فريمبونج

تشكيلة بلجيكا المتوقعة في مواجهة أوكرانيا اليوم

تشكيلة البرتغال المتوقعة في مباراة اليوم ضد جورجيا

اعتراف واضح من مدافع إنجلترا بعد التأهل لثمن نهائي يورو 2024

الأكثر قراءة