الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سائق فيراري السابق يشكك بقدرات فيتيل !

أحمد الصبيح

20:04 07/11/2019

يعتقد إيدي إيرفاين سائق الفورمولا 1 السابق بأن الألماني سيباستيان فيتيل سائق فيراري لا يستحق أن يكون بطل العالم في أربع مناسبات.

فيتيل الذي اقتحم عالم الفورمولا 1 عام 2007 حقق نجاحات كبيرة في البطولة ، حيث توج بأربعة ألقاب عالمية متتالية مع ريد بُل خلال الفترة ما بين 2010 و 2013.

و عندما انتقل فيتيل إلى فيراري كان بإمكانه المنافسة على اللقب في عامي 2017 و 2018 لكنه فشل أمام منافسه المباشر البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس.

وعانى فيتيل كثيرا في منافسته مع زميله الحالي شارل لوكلير ضمن صفوف فريق فيراري ، مما دعا إيرفاين للتشكيك بقدرات فيتيل وأحقيته بالتتويج بألقابه الأربعة.

وقال إيرفاين الذي سبق له المشاركة مع فيراري في تسعينيات القرن الماضي : “منذ بداية الموسم توقعت بأن لوكلير سيتفوق على فيتيل ، إذ أنن لا أعتقد بأن السائق الألماني يستحق أن يكون بطل عالم رباعي”.

و أضاف “فيتيل سائق جيد لكنه يرتكب العديد من الأخطاء ولا أعتقد بانه يملك السرعة الكافية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من formula1

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

الأكثر قراءة