الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيتيل يتخطى سينا ويحقق الفوز رقم 42 في الفورمولا 1

أحمد الصبيح

19:30 20/09/2015

نجح الألماني سيبستيان فيتيل سائق فيراري بوضع حداً لهيمنة مرسيدس على سباقات بطولة العالم لفورمولا 1 بعد فوزه الأحد بلقب سباق جائزة سنغافورة الكبرى.

وكان فيتيل قد شارك من المركز الأول على خط شبكة الإنطلاق، وتمكن من فرض سيطرته على مجريات السباق منذ اللفة الأولى وحتى عبور خط النهاية ليحقق فوزه الرابع على حلبة "مارينا باي".

وهذا هو الفوز الثالث لفيتيل منذ انطلاق الموسم الحالي بعد الانتصار الذي حققه في ماليزيا خلال مارس/آذار الماضي، وفي المجر قبل شهرين.

وبعد الفوز في سنغافورة رفع فيتيل رصيده من الألقاب إلى 42 فوز في مسيرته الاحترافيّة ليتخطى بذلك عدد الانتصارات المُسجّلة بإسم الراحل البرازيلي إيرتون سينا 41.

وانحصرت المنافسة في الموسم الحالي بين سائقي مرسيدس لويس هاميلتون حامل اللقب والألماني نيكو روزبيرغ، ويسعى فيتل الفائز بلقب بطولة العالم أربع مرات متتالية للدخول إلى ساحة المنافسة بعد تقليص الفارق إلى 49 نقطة عن الأول و8 نقاط عن الثاني.

 

تابع نتائج وترتيب الفورمولا 1 أولاً بأول على سبورت 360 .. اضغط هنا

تابعنا على الفيسبوك لأخر الأخبار والتحديثات:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من formula1

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

هاري كين وريال مدريد.. هل سيعاني من أزمة هالاند؟

الأكثر قراءة